السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

سوء الوضع المالي سبب تعاستنا

انا عمري ٢٥ سنه متزوجه من سنتين شب مهندس خلوق و حنون عنا بنت عمرها ٨ اشهر زوجي من ٥ اشهر ما بشتغل مو لاقيين شغل و مخالفين اقامات و علينا ديون فوق ال ٣٠.٠٠٠ دينار اردني الدين كان عبارة عن قرض اخدو عشان اهلو لأنهم فقدو كل شي و اجرلهم بيت و عفش و مصروف و دفع مخالفات الى اخره حاليا وضعنا المادي تعيس المشكلة مش هون المشكلة انو فعليا ما عم بلاقي شغل و حالته النفسيه تعيسه جدا مع العلم هوه كان عندو اكتئاب من فتره الحمدالله بنصلي و بنخاف الله الحمدالله شو نعمل بدي نصيحه بوجه الله انا كتير بحاول اكون قويه بس كل واحد عندو قدر من الطابع و بلشت تنفذ الرجاء ألمساعده ما بدي زوجي يصيبه جلطه او يتحطم اكتر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحيي فيك شهامتك ونبلك ووقوفك مع زوجك. مع الأسف قصتك تتكرر كثيرا هذه الاياك بفعل الحروب وغيرها من الظروف القصرية. من الأفضل ان يستمر زوجك في البحث عن عمل، لكن في الوقت الحالي هل فكرت بإمكانية جني المال من خلال العمل من المنزل، فمثلا يمكنك الاعتناء بأطفال النساء العاملات في بيتك، او طبخ المأكولات وبيعها للجيران وغيرهم، ابحثي في الانترنت وستجدين أفكارا كثيرة يسهل تطبيقها من المنزل ولا تكلف الكثير. من الممكن ان تتعاونا معا في مشروع كهذا. لا تيأسي وتذكري ان بعد العسر يسرا، استمري بدعم زوجك ورفع معنوياته وان شاء الله تفرج قريبا.

قبل 7 شهر

شوفي اهله او اهلك يساعدوه لحين يشتغل وخليه لا ييأس من رحمة الله وعسى ان يكون خير لكم

قبل 7 شهر

ما بقدر غير ادعي لكم ربنا يفرجها عليكم ويحسن وضعكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه