السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

زوجتي روحها وعقلها وراتبها لأهلها

مساء الخيرانا متزوج جديد وزوجتي مش عم تفهم انها هسا طلعت من بيت اهلها وانتمائها لازم يكون لبيتيدايما بدها تروح عند اهلها وتتغنى فيهم وتحكيلي قديش بتحبهم.. علما بانهم مقصرين فيها وفي كتييربدها تعطيهم نص راتبها لانه وضعهم المادي مش بزياده.. علما بانه وضعنا المادي مش كتير قوي.. راتب وراتبها بكفونا عالقد مع شوية توفير لا تذكر بتعتبر اي تصرف من اهلها انه عادي وطبيعي مع انه في اهانة الي بشكل واضحاذا حكيت معها بهاي الامور بهدوء وشرحتلها وجهة نظري ما بتقتنع وبتحكي هدول اعلي وعادي ولما اعصب واصرخ بتحكيلي بفهم بدون صراخ وبتصير تعيطدايما بالنسبه الها انها صح وما بتغلط وبتتصرف بعفويه بالمقابل انا كل كلمه ونفس بنحسب علي وبكون قصدي عاطل دايما تطلب مني اساعدها بشغل البيت.. وهي اواعي بتتكاسل تضبلي اياهم بالخزانه ولما اعاتبها بتحكيلي هدول اواعيك انتهي بتعرف انه دايما تعاملي مع كل الناس رسمي وما بحب المزح والتنكيت كتير.. ودائما بدها اكون مع اهلها مهرج وبنكت وبضحك واتقبل منهم اي مزحه سمجه ما بتقبلها من ابويدائما عندها مقارنة انه هينا رحنا عند اهلك هسا بدي اروح عند اهلي.. هي اهلك اجو عندي.. هسا بدي اروح عند اهليهاد كله واحنا ماخدين بعض عن حب 4 سنينحاليا انا ندمان على زواجي هاد وبتمنى لو ما صار ومش قادر اتعامل معها بخصوص اهلها وتصرفاتهم المزعجه اللي هي بتعتبرها اقل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، اول سنوات الزواج صعبة حيث ان الزوجان يظلان شديدا التعلق ببيت الاهل ويخاف كل منهما ان يؤثر الشريك الجديد على العلاقة بالاهل. هذه المشاكل شائعة جدا بين الأزواج الجدد، انصحك ان تعطي زوجتك الوقت الذي يلزمها للتأقلم مع وضعها الجديد كزوجة وتدرك انك لن تبعدها عن أهلها. حاول ان تتقرب منهم وتقرب المسافات وسترى فرقا في تصرفات زوجتك ان شاء الله.

قبل 7 شهر

انت الزلمة مش واجبها تصرف عليك ولا تساعدك حتى بلمصروف اذا كان همك راتبها من قبل الزواج.كان لازم تكون واضح معها وحتى بلدين مش مجبرة انها تخدمك وتخدم البيت فاذا هيه عم تعمل هاد الاشي ممتاز وبالنسبة للانتماء اهلها تعبو عليها وصرفو عليها سنين بدك تلغي انتمائها الهم وتصير انتماءها الك برأيي حاول تتفهم انو هدول اهلها والهم حق عليها ومتل ما انت بتحب اهلك واذا احتاجو اشي بتساعدهم هيه نفس الشي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه