زوجي يدعي انه مفلس

قضايا اجتماعية
animate

عندي مشكلة مع زوجي وهو انه عندي احساس انه بخبي عني مصاري وهو معو........ انا ووزوجي نشتغل وراتب زوجي كله قروض يعني بصفي من راتبي اكتر من راتبه ونحن متفقين نحط المصاري مع بعض ونصرف ع اجار البيت والديون ومصروف البيت ما بضل من راتبي ولا شي ما باخد قرش من الراتب ولما نحتاج شغلة بروح يداين من السوبر ماركت انا مستغربة كيف يروح بداين , انا بشك انه مخبي مصاري ويروح يجيب منهم ويصرف ع البيت مع اني مش مقصرة معو ولا بشي واي مصاري باخدهم من اهلي بنصرفهم ع البيت , كيف ممكن اتأكد انه هو معو مصاري او لا , وحلف 100 يمين انه مو مخبي عني شي بس في بعض المواقف صارت كنت اتأكد انه مخبي عني مصاريشو اعمل انا بحيرة وبطلت اعرف انام ما بحب زوجي يستغلني وياخد راتبي وهو معو مصاري ومخبيهم عني , شو اعمل شو الحل حلوووووووووها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت غير متأكدة لذا لا تدعي الشك يدخل قلبك ويسبب المشاكل مع زوجك. الأفضل ان تستفسري من زوجك عن المواقف التي تثير استغرابك وتطلبي منه التوضيح. تقولين ان راتبه كلعه قروض فكيف له ان يدخر؟ ما دمتما تتشاركان في كل المصاريف فمن حقك ان تطلعي على الحسابات وتتابعي تطور الأمور ولكن لا تشعري زوجك بقلة الأمانة ولا تدعي الشك يدخل بينكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الاستغلال بشع و خاصة اذا كان من الزوج..يعني هو الزوج و هو المسؤول عن الانفاق على المنزل مش انتي ..لذلك تفاهمي معه و وخبري انك حاسة بالاستغلال و ان هذا الكلام مزبوط انت ما رح تتدخلين بمصروف البيت مرة ثانية..
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا فعلا كان كاتن يسوي كذا فهو اسمحيلي مو رجال ..انت لازم تتأكدي من هذا الشي ..الحياة الزوجية مشاركة وليس استغلال

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟