السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

انا تزوجت امراة من الطبقة الثرية.. ولا استطيع مجاراتهم

انا تزوجت امراة من الطبقة الثرية وأنا رجل متوسط الدخل ولدينا أبن ولله الحمد، زوجتي ليس لديها مشكلة مع حالتي المادية العادية ولكنها أحياناً وبغير قصد منها تقول ليت عندي خادمة مثل اخواتي المتزوجات الاخريات أو ليت لدي مصروف يكفيني لأستطيع شراء الكماليات لكنها سرعان ماتتذكر أنها أخطأت وتصمت وتنسى أنها قالت هذا الكلام ، أنا أتجاهل هذا الكلام لكني أفكر كثيراً في قرارة نفسي وأقول مالذي جعلني أرتبط بهذه العائلة الثرية وهذه الفتاة التي لا أستطيع أنا تلبية جميع احتياجاتها ومنها الاحتياجات الكمالية وأفكر كذلك في ابني عندما يكبر غداً كيف سيرى أخواله وأبناء أخواله يعيشون في نعمة ورفاهية ويرى أباه عاجزاً عن تلبية جميع متطلباته ، أرجوكم ماذا أفعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تتحسس من هذا الموضوع صديقي لأنه من الواضح أن زوجتك تحبك وهي تعرف وضعك المادي فأنت لم تكذب عليها. ولكن ما تشعر به طبيعي جدا ولو لم تكن من طبقه غنيه فجميع النساء تحب وجود خادمه وتحب الملابس واقتناء الأشياء فلا تأخذ الموضوع شخصي. وهل تعرف يا صديقي من يتفوق على المال ويتنافس معه على جلب السعاده؟ الحب طبعا. أعط زوجتك الحب والاهتمام والاحترام والتقدير وانا اعدك بأنها لن تفتقد المال. واعط أولادك الحب والاحترام والتقبل والتشجيع والأمان ولن يشعروا بأنهم أقل من أي أحد.

قبل 7 شهر

اخي حاول ان تحسن من دخلك والعمل بجهد حتي لا تشعر انك مقصر والله يرزقك

قبل 7 شهر

اخي زوجتك مابتقصد هالكلام كل الزوجات نفسهم بخادمات لا تجعل هذا يوثر ع علاقتك معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه