السؤال

قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

عيشتي صعبة و اخجل ان اطلب من اخوتي !

انا امراه مطلقه و لدي طفل خسرت وظيفتي و الحين اكثر من سنه و نصف ببحث عن وظيفه ثانيه و ما حصلت. طرقت كل باب لاكن بدون جدوى لم تتيسر اموري في ان اجد اي عمل . صارت المعيشه اصعب بالنسبه لي صرت اخجل حتى من اخواني ثقلت عليهم مده طويله يساعدوني و هم ظروفهم على القد و لديهم التزامات و اولاد. و الحين تراكمت علي الديون و الالتزامات و ما اعرف كيف احل مشاكلي . ما ادري كيف اتصرف ؟ و انا شاكه موضوع الرزق المتعطل يكون سحر او حاجه لانو طالت مده بطالتي رغم اني كنت ارضى ارسل لاي وظيفه . مع العلم اني بالعشرينات من العمر و مقبوله الشكل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا علاقة للسحر بالعمل. وسعي دائرة بحثك ، استعيني بشركة توظيف او اعملي من منزلك بالطهي وبيع الماكولات او رعاية الأطفال. كوني خلاقة ولا تقصري بحثك على الاعمال التقليدية. ان كنت تجيدين القيادة ففكري بالانضمام الى شركة uber مثلا. مع تمنياتي لك بالتوفيق

قبل 4 شهر

شكلتي هي ضغوط ماديه كنت اعمل أربع سنوات بمكتب تجاري ولكن تعثر صاحب المكتب اضطر لترك الإمارات وانا أكن له كل احترام وأقدر العشرة الطيبه لكن هو الآن خارج الدوله وانا تراكمت على مخالفات شهور بخصوص تجديد اقامتي وكل عمل مؤقت اؤديه.لفترة بسيطه ولا انك فيه لان تعودت العمل بظروف طبيعيه والآن اعاني تعثر مالي لا أعرف من أين أبدأ حل مشكلتي أريد من يساعدني بإنهاء مشكلتي ولا أريد الإفصاح عن هويتي بالصفحه

قبل 5 شهر

تاتي تتزوجني زوجتي توفت في حادث

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه