السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

عدم إيجاد العمل سبب فقداني لشهيتي

أنا فتاة متخرجة منذ 4 سنوات تقريبا أعاني ولا أجد أحد لم أبخل بالبحث و اشتغلت عدة منه المفيد التعويل على الذات لا عدم عائلي ولا فرص عمل متاحة تعبتتتتتتتت و حاليآ انا في المنزل و مرضت نفساني رجائي استعادة عافيته لأني حتى االاكل لم أعد بعد لدي شهية وهنا فقدت توازني النفسي أصبحت عصبية و مللت من حياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن دومًا. لذا انت تبحثين وبجدية، والرزق من عند الله، والوظيفة رزق مكتوب علينا. لذا لا تبقي في حالة انتظار حاولي ان تقومي بعمل تطوعي، حاولي ان تمارسي بعض الهوايات جربي ان تعملي اي شيء عمل اضافي في اي مجال فقط لتقضي الوقت وتكتسبي خبرة ربما سيرتك الذاتية غير مكتوبة بطريقة صحيحة، يمكنك البحث عن طريقة كتابتها الصحيحة في قسم تطوير الذات او عن طريق البحث. اعيديكتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية استمري في البحث حاولي استعمال محركات البحث في بلدك وهي خاصة بالوظائف الشاغرة والمتاحة في منطقتك عليك بها النفسية والاكتئاب لن تفيدك ولن تجد لك وظيفة كوني ايجابية وتفائلي بالخير اقرأي وطوري مهاراتك، حسني ن امكانياتك افعلي شيء لملء وقت فراغك اكثري من الدعاء والاستغفار لفتح باب الرزق.

قبل 2 شهر

اختي في فرص عمل كثيره اونلاين تلقينها اختاري لك وحده وانتي جالسه بالبيت ومرتاحة ويجيك مال وانتي مرتاحة وجالسه ببيتكم

قبل 2 شهر

انا قاعدة بالبيت ونازلة بلع بالاكل بدي اشتغل عشان انحف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه