السؤال

قبل 1 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اهله لا يعترفون بنا رغم حاجتي لهم

انا امرأه ثلاثينيه وعندي ثلاث اولاد وزوجي يعمل بالخليج وانا واولادي نعيش في بلدنا واهلي مغتربين ايضا عني وزوجي انسان اناني جدا كل سنتين مره يأتي لزيارتنا مع العلم غربتو كلها وعملو بالخليج بلا فائده وعندو قروض للبنك وكل راتبو يذهب للقروض وكل شهرين واكثر يبعث حواله لاتكفينا للعيش لاسبوع ليست هنا المشكله فقط اتصل به انا واولادي لايرد علي مكالماتنا ويتهرب وان قلتلو محتاجين انا واولادك يكون ردو دبري حالك انا مامعي مع العلم اهلي بساعدوني من يوم زواجي حتي هذا اليوم بقدر استطاعتهم واهله لايتعرفون علي ولا علي اولادي بشي وطلبت منه مرارا وتكرا را يرجع لانو غير مستفيد وانا اولاده بحاجه ماسه له ولكن دون جدوي..وانا محتاره شو اعمل هل اطلب من القاضي الطلاق من زوج مهمل لاينفق علي ابنائه وكل سنتين مره يأتي لزيارتنا مع العلم اني علي درجه من الجمال ومتعلمه واخلاق الحمدلله الرجاء حل مشكلتي ومساعدتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي ان كان لا يصرف عليك والاولاد وانت زوجته هل سيصرف عليهم وانت مطلقة؟؟ ان كنت تريدين الضغط عليه ابعثي الاولاد لبيت جدهم، وقولي لهم هؤلاء اولاد ابنكم ولا احد يصرف عليهم وانتم مسؤولون عنهم، قوي قلبك وخوفيهم شوي، وقولي لهم انك لا تقدرين على مصروف البيت وستعودين لبيت اهلك وهم يتكفلوا باولادهم، هكذا بقوة وحزم وسيرجفون من الخوف ويتخذون قرار الطلاق ليس الحل الاول والجمال لن يفيدك في شيء، اشعر وكأن زوجك متزوج من امرأة ثانية اذهبي للسفارة وقدمي عليه شكوى وطالبي بان يعود، وسيرجعونه، عكنني عليه حياته شوي، هزيه، دعيه يشعر بالخوف والقلق، هو يجب ان يتحمل مسؤولية اولاده، ويجب ان يعود لك ولبيته، ويتخذ قرار. لن تستفيدي في حال طلبت الطلاق وبقي الاولاد معك ولا نفقة ولا راتب ولا عمل ابحثي عن عمل وحاولي ان تعيني نفسك بدون ان تخبريه، استمري في الضغط عليه ان شعرت انه يميل لك اسحبيه عاطفيا لصفك، بما انك جميلة دعيه يغار عليك ويعود لك. اعملي فيزا واذهبي له واكتشفي الحقيقة بنفسك لا تكوني خانعة وضعيفة، كوني قوية وطالبي بحقوقك لاشرعية والزوجية منه لك وللاولاد. وطمنينا عنك.

قبل 1 شهر

زوجك شخص انانى مستهتر وغير مسؤول يجب ان تكلميه وتطلبى منه ان يتحمل المسؤولية والا اتركيه وخذى ابنائك معك

قبل 1 شهر

شو يعني مع العلم انك جميلة...مالكم بتبيعوا انفسكم وبترخصوا من قيمتكم...حبيبتي لو كنتي جميلة ما رح تنحل مشاكلك و تلاقي عريس احسن...اذا الوضع صعب جدا و زوجك لا بقدم ولا بأخر استنفذي كل الحلول الممكنه ثم انفصلي اذا لم تجدي الحل لكن انك تقولي انك جميلة فهذا اسوأ حل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه