السؤال

قبل 1 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

هل يتزوج مرة أخرى لتتحسن أوضاعنا؟

هل يتزوج مرة أخرى لتتحسن أوضاعنا؟

تفاصيل الموضوع انا متزوجة من 9سنوات وام لبنتين انا وزوجي نعيش في بيت العيلة زوجي كان شغلو بالاول كان الحمد لله نعيش منه نوفر اكل ولبس لكن في 3سنوات الاخيرة اصبح الشغل شبه منعدم وبدانا نعيش من مساعدة والده لنا بدانا في التفكير بان نبحث عن عمل خارج البلد او بمعنى نهاجر الى بلد اروبي الا ان كل ما نبحث سن زوجي كان عائق لانه لا يوجد شغل في سنه هو عمره47 سنة فصعب انه يجد عمل فاقترح عليه شخص انه يتزوج زواج اببض كي يستطيع السفر الى بلد اروبي ويقدر يسوي اوراقه انا خايفة اوافق واقول له ان يعمل هذ الشيء ويروح ويقلب علي وخصوصا ان انا عندي اعاقة ما الحل هل اوافق ام ارفض هذه الفكرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي الهجرة بهذا السن مأساة حقيقية وليس هناك شيء مضمون، حتى الزواج هذا فله أسس ومعايير حتى ينجح ويمر. الحقيقة هذا شيء أنتم تقررونه، لكن مخاوفك في محلها، فقد يحصل ما تتوقعينه. أنت تعرفين زوجك تمام المعرفة، ومع ذلك قد يحصل ما يحصل والناس في الغربة تتغير. في هذا العمر العمل صعب هناك، فو سيعمل عاملا في مطعم أو مصنع أو شيء صعب في البداية فهل يستطيع؟ تحصيل النقود هناك شيء صعب ويجب أن يستحقه الانسان بتعب ومثابرة شديدة، خاصة وانه لا يعرف اللغة على الأغلب. لا يمكن أن يكون ايجاد عمل هناك والمرور بهذه المغامرات أسهل من إيجاد عمل في بلادكم، حتى ولو خارج المدينة التي تسكنونها. فكروا في الامر كثيرا، فلا شيء هناك مضمون، لا شيء خاصة في هذه الأوضاع السياسة شديدة التعقيد في أوروبا. شكرا

اعتقد انه يجب ان يبحث عن حل اخر غير هذه الفكرة، لانه سيتزوج ويجب ان يحضر ورقة عزوبية من بلده يعني يجب ان يطلقك، ولا اعتقد ان هذا حل الخداع والعمل غير الشرعي وغير القانوني ليس بالأمر الجيد يجب ان تتحققي من هذا الامر ولا توافقي بسهولة يمكنه العمل الاضافي يمكنك ان تديري وتدبري امور الدخل، يمكنك ان تعملي شيء في لابيت لمساعدته، يمكنك ان تطلبي مساعدة العائلة ريثما يتحسن الوضع قدمي تنازل ولكن ليس بزواج زوجك بطريقة غير قانونية لاجل الاقامة وما يدريك ان يعجبه الحال ويبقى هناك ويهجرك او يطلقك؟؟ كوني ذكية ولا تقبلي.

قبل 1 شهر

متوقعة يروح يتزوج اوربية ويعمل فلوس ويرجعلك يسجري يقولك اشتقتلك عم تحكي من عقلك؟ربنا يهديكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه