السؤال

قبل 11 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

ابيع نفسي واشتري سعادتي ؟

الحمدلله بديت عملي في شركة كبيره مختلطه وراتب كويس ومدير شخصيه ومتفاهم بس مشكلته انه يبيني بعلاقه جنسية هو تعرف على وبعد فتره عرض علي بكل صراحه وبعد ماحاول اكثر من مره وباسلوب وانا ارفض التجاوب بأي شكل حتى قالها صراحه تجي تنامي معاي في بيتي وتأخذين مبلغ ما كنت احلم فيه وأغراني انه تخيلي لو كررت الشي معه لاكثر من مره بالشهر كيف بيكون وضعي وهو يدري اني من اسره بسيطه ويالله ندبر قوت يومنا وحتى انه اقنعني ان هذا بيساعد حبيبي الي يبي يتزوجني بس حنى مخطوبين من سنتين ولا فيه امل لنا بالزواج الحين وانا بشكل جدي بديت اقتنع بالفكرة ومديري شخصيه واسلوبه مقنع ومادري وش اسوي هل كلامه صح واني اساعد نفسي واهلي وخطيبي واحقق سعادتي او ابقى على ما انا عليه وأصون نفسي وشرفي. . اعرف ان اغلبكم بيقول كلام غير واقعي وبيهاجمني لكن فكروا بالواقع وجاوبوني ارجوكم ؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا نقول الحرام ولا العيب ولا الخيانة ولا الاستغلال كلها تريدي الان ان تنسيها ولكن تاكدي من كان بهذا المنطق ليس بالانسان الجيد وسوف يحتقرك وربما ياخذ بيد ويعطيك بالاخرى مثلا يصور لك واياخذك بعدها ببلاش او عندما يشبع منك يهددك باتهامك بالسرقة او ترجعي له كل ما اخذتيه ،،،اسلكي طريق الحق تسلمي وتسعدي وتشتري راحتك. انصحك بترك هذه الوطيفة وسيكرمك الله بوظيفة احسن وراتب افضل لانك اخترت نور الله على ظلام الشيطان

11 شهر

الحمد لله


قبل 7 شهر

أختي , الذي تفكرين به من أكبر الكبائر ! لا شيء يستحق أن تبيعي نفسك لأجله , مهما كان ! لا فائدة من تحسن وضعك المادي , إذا غضب الله عليك ! فلا تهلكي نفسك بهذه الفكرة , برأيي ابتعدي عن هذا العمل .

قبل 11 شهر

السلام عليكم انا رغم كرسي مستعد للزواج الشرعي موضف60مرح اقدر المرأه صرف دون الوسط حكاوي مستعد الاقامه شكرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه