السؤال

قبل 9 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

بنت صاحب الشركة

انا شاب في ال٢٦٬ احببت فتاة منذ ايام الجامعة ووعدتها بالزواج وما زلنا على علاقة٬ مؤخرا لاحظت ان بنت مدير الشركة التي اعمل بها تهتم بي٬ وقد بادلتها الاهتمام والان متاكد تماما انها تحبني٬ عندما فكرت بالعقل قررت ان اتقدم لها٬ فالزواج منها سيحل العديد من مشاكلي المادية كما سيساعدني على التطور بوظيفتي٬ وفعلا تقدمت لها ووافقت٬ المشكلة الان كيف اصارح حبيبتي بذلك بدون ان اجرحها؟ اعلم ان ما فعلته غير اخلاقي لكن المنطق والعقل في الزواج اهم من الحب حسب ما اقنعني من حولي. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت شاب صغير ومن كلامك اشعر بأنك غير ناضج عاطفيا ، الزواج مو لعبه ولا مصلحه ولا طريق للتقدم في العمل واحترام الذات.اذا أردت ان تنجح فاعمل بجد يا صديقي ولا تقم باللعب بعواطف الفتيات واستغلالهن لاغراضك الشخصية لان هذا حرام وغير مقبول. ارجع لعقلك وحكم ضميرك أنا برأي ان تترك الاثنتين لأنك غير جاهز للزواج .

لدي سؤال ماهي مشاعرك انت تجاهها؟هل تعتقد انك فعلا ستتقدم بالشركة بسببها ام تعتمد على كفاءتك لتكون ضيعت المشيتين،،،انت ظلمت فتاتين بعملك الاولى طعنتها بدون سبب منها والثانية ربما تنتظر الحب الحقيقي واذا انت تتقدم لها وانت تحب غيرها ولو علمت صدقني لن ترحمك،، وربما لن ترتاح لها بعد الزواج لانك ستسعى لارضاءها طمعا في رضا الوالد وهذا لن يسعد الرجل وستحن الى حب الاخرى وقد تخلق مشاكل،، ناهيك ان حبيبتك قد تزورها وتكشف حقيقتك. ،،مع الاسف تصرفت بوصولية تامة كان المفروض ان تنهي علاقتك مع الحبيبة اولا بطريقة ودية وباقل اذى وتاخذ وقتا لتتاكد انك فعلا ترغب بابنة المدير وقادر على اسعادها وهي على اسعادك وان تصارحها انك كنت في علاقة قبل فترة وانتهت ،،،اذا كان هدفك المادة ربما تستفد ولكن لا اظن ستكون مرتاحا من ناحية اخرى اما الحبيبة فالقتيل لا يهمه باي اداة قُتل

10 شهر

احسنت بختيارك لئنك اليس اهل لحبيبتك


10 شهر

حسبي عليك ي خاين


10 شهر

Nta mazalak srir raklia meme tatzawaj mra had lbend walah matarbah khalit lhob rla jal draham hasbona alah wanirma lwak


10 شهر

انت ذبحت الشاة وتسال عن الطريقة المثالية لسلخها دون ان تجرح شعورها ثم تنام قرير العين مرتاح الضمير!!!!


ممكن سؤال لنعطيك محاولة لحل سليم، كيف كانت علاقتك مع الحبيبة في الفترة الأخيرة التي كنت تتقرب بها من ابنة المدير؟ اذا كانت تشعر أنك على علاقة أخرى ولم تتحدث ربما هي ايضًا لا تريدك! أنت لم تذكر شيئًا عن علاقتك بها بعد العمل والذي لا شك أخذك وقت لتتقرب من ابنة المدير، انتبه لهذه النقطة لعل فيها طريق الحل، وليس هذا وقت اللوم والعتب عليك كرجل بخلف الوعد، نريد حلًا تكون فيه أقل الأضرار بالنسبة للفتاة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه