زوجي يحرمني المال والعمل

قضايا اجتماعية
animate

سلام عليكم انا زوجي محايلني ومحايل بناتو لدرجة متتصورهاش هو عنده نقود عايش حياتو وانا وبناتو عندما نطلب منه يعطني ويعطي لبناتو يقولي لا يوجد وهو عارفني انا عارفة عندو ولايبالي وعندما يعطوني الناس يفرح ويقول لبناتو قولو لاهلي واهلو يعتوكم ومين يعطوهم يفرح وانا مين اهلو يشوفو فيا فهاد لحالى يعتوني ويستحقروني ويذلوني ليوم بس راني في 2اهانات من اهلو وهو كمان حسبيا الله ونعم لوكيل فيه وانا الان حامل في شهر التالت وبعرف ربنا مليح لكن مين نشوف اهانتهم لي وزوجي حقير مذا يعمل معنا اريد ان اسقط الجنين هذا الاب ميستهله وراح يكون ضحية متل خواتو بس خايفه من ربنا انا مؤنة بس هو راه يوصل فيا نخمم هيك .انصحوني ودعولي ربنا يخلصني من زوجي كرهته وكرهت حياتي معاه قتلو اشتغل قالي انتي جميلة بخاف عليك حرمني من كل شئ وانا صغيرة تمنيت القى زوج يهتم بي حرام عليه حطملي حياتي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي من حقك على زوجك وحق اولاده عليه ان يصرف عليهم، اعتقد انه يجب ان تعرفي السبب، انت زوجته والكراهية الان لا تفيد وخاصة وانت حامل.اولا لا تفكري باسقاط الجنين لانه روح، وربما يكون فيه الخير والنفع لك،ثانيا لا تفكري بسلبية لاجل صحتك وصحة الجنينثالثا لا تكرهي زوجك بما انك تعيشين معه، بل حاولي ان تتحدثي معه وتفهمي منه سر عدم الصرف عليكم، اسأليه بحوار هادئ وبدون صراخ لماذا؟ اليس لكن حق انت والبنات عليه؟ان لم يعطك جواب شافي اذهبي لاخوته الكبار او ابوه واخبريهم بما يحصل، وقولي لهم من يصرف علينا؟؟اعطيهم البنات واتركيهن في بيت جدهن وقولي لهم ان هؤلاء بناتكم وتحتاجون ان تصرفوا عليهن، انا زوجة ابنكم وفي بطن حفيدكم، ليس لنا معيل.ان لم يستجيبوا، اذهبي للقاضي او اي جهة حكومية في التنمية الاجتماعية وقدمي شكوى، وانظري في حالك عن طريق لاقضاء، لان الزوج ملزم الزام حتمي بالصرف على بيته وعلى بناته، اتركي لابنات له واذهبي لبيت اهلك وابحثي عن عمل وحاولي تحسين وضعك، ان لم يستجب لك اطلبي الانفصال، يجب ان يتم ردعه عند حده هؤلاء اولاده وهو مسؤول عنهم وعنك، وان لم يكن رجل وقادر على المسؤولية لا يستحقك. كوني حازمة وهادئة ومؤدبة في حوارك معك واوقفيه عند حده والزميه بالمحبة والنصيحة ثم بالقضاء.وان شاء الله عندما يراك قد عزمت العزم يتحرك ويفعل شيء.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    حداري قتل نفس بريئة
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هدا هو مصير اختيار الزوج من دون معايير مسبقة ومن دون تفاهم مسبق على كل الشروط......يا جماعة واخص بالدكر النساء لا تتسرعووا في الزواج ولا تجعلوه حلما يرجى الوصول اليه ....عليكم أن تتريثوا في اختيار الشريك المناسب وتتمحصوا في مزاياه و مساوئه على كل المستويات...ثم تتخدوا القر ار المناسب الدي يكون عن قناعة تامة طبعا ويكون أ
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشتكي عنه في احد الجمعيات الحكومية الي ممكن تساعدك ما في معونات و مساعدات اما نها تلاقيلك شغل و تضمن انه ما يتدخل فيكي . فعلا انه لا يصلح أن يكون أب او زوج و لا حتى انه رجل
  • علم
    علم
    من مجهول
    حسبي الله و نعم الوكيل .. ابحثي عن عمل ما فيه اختلاط مثل روضة أطفال مدرسة للأطفال او خياطة , كثير في مهن ممكم تشتغليها تساعدي نفسك و بنفس الوقت تحافظي على نفسك من وجهة نظر زوجك اذا كن وجهة نظره انه خايف لأنك جميلة!
  • علم
    علم
    من مجهول
    الله يعينك يا اختي , هذا زوجك لا راحمك و لا مخلي رحمة ربنا تنزل . لو كنت مكانك أروح أكلم أحد من أهله و اخبرهم عن كل تصرفاته و تخليهم يضغطوه عليه انك تعملي لانه دامه يرفض عملك على الأقلية يتركك تلاقي عمل و تصرفي على نفسك و ابنائك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟