السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف انهى علاقتى بصديقتى المملة دون ان اجرحها؟

السلام عليكم .. انا لدي فتاة في المدرسة تحبني و دايما تأتي لتقضي وقتها معي في وقت الاستراحة و لكن هذه الفتاه من النوع الصامت جدددا لا تتكلم ابدا و انا لا احب هذا النوع من الفتايات لأنهن مملات جدا ، و لكنها تحبني و دائما ترسل الي هدايا و رسائل تمدحني فيه بشدة و لكني غير قادرة على حبها لأنني احب النوع الممتع من الفتيات و لا ادري ماذا افعل و كيف ابتعد عنها ولكن بطريقة غير جارحة ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أنك انت صاحبة الشخصية المنفتحة والشعبية لماذا لا تعلمينها كيف تطور من شخصيتها ومن ذاتها بدل ان تفكرين بتركها، لماذا لا تحبيها وتحبي الخير لها وتمدي لها يد المساعدة بدلًا من تركها، وابدأي بعمل نقاشات كيف نعمل على تطوير شخصيتنا وربما تنضم لك مجموعة اخرى من الطالبات كوني قائدة ومفتاح خير لدعم صديقاتك وستنالين المحبة وبهذه الطريقة تكتشفين قدراتك، الانسحاب ليس من شيم القائدات :)

ما رأيك لو تشكلين شلة من الأصدقاء الأكثر حيوية وتضمي صديقتك الهادئة معكن. بهذه الطريقة تكوني جمعت بين الوفاء لها وتشجيعها على الكلام والتمتع مع صديقات أخريات في نفس الوقت.

قبل 9 شهر

حاولي ان تحبي كل الناس ومنها صديقتك هذه ..لوقلت انها ثرثارة أوتنقل كلام..لوافقتك الرأي ولكن تكلمي انت معها وتدريجيا..ستسايرك..أحكي معها ماتريدين أكيد ستتجاوب..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه