السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

صديقتي جريئه مع الشباب وتحرجني

 عندي صديقة بعرفها من 3 سنين كتير بحبها وطيبة بس فيها مشكلة انها كتير جريئة مع الشباب بالحكي والمزح وهالشي بحرجني بس اكون معها برا لانها بتحكي مع اي حد وبتمزح بطريقة جريئة ومرة اجت عنا ومزحت مع اخوي كتير وبس روحت قالي هاي صاحبتك هيك طبيعتها حكتلها لاء مو مع الكل بس لانك اخوي فسكت بس المشكلة هي ما بتستوعب انه الموضوع محرج وبعمل مشاكل وبتعتبرة جرأة وعدم تخلف وانا ما بدي اخسرها كيف احافظ عليها واخليها تحترم اني مش زيها بخصوص الشباب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي لكل واحد منا طريقته وطباعه ومن حقها ان تتصرف بالطريقة التي تعجبها طالما انها لا تتعدى على حريتك او تقحمك في مواقف لا تريديها. انصحك ان تصارحي صديقتك بما يضايقك في حال كان مزحها يؤثر عليك ويدخلك في مواقف لا تحبذيها، لكن عدا ذلك فلها حرية اختيار تصرفاتها ولَك حرية القبول او الابتعاد عنها.

قبل 8 شهر

كلميها وانصيحه وادعي لها باصلاتك اختك ريناد محمد راشد القحطاني الخفجي

قبل 8 شهر

أهلاً بكِ هداية , عزيزتي الاختلافُ مع الآخرين في المبدائ قد يعرّضنا إلى الكثير من المواقف المحرجة , لكن إذا كان هؤلاء أصدقاءً مقربين لنا فباستطاعتنا أنْ نخبرَهم بما يدورُ في أنفسنا , ناصحين لهم طالبين منهم عدم إيقاعنا بمواقفَ محرجة , ومن المؤكد إنِ استخدمنا الطريقة المناسبة في الحديث سنحظى بالتقبل وعدم حدوث أي مشكلة , فمن حقها عليك أن تنصحيها , قال صلّى الله عليه وسلم : "الدينُ النصيحة" متفق عليه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه