السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

عشت في غير بلدي فلم تكن لي صديقة

أنا فتاة عشت في بلد غير بلدي ثقافة غير ثقافتي وحياة غير حياتي فلم تكن لي صديقة جيدة في البلد الذي اعيش فيه وذات مرة عندما عدنا إلى بلادنا في فترة العطلة الصيفية تعرفت على فتاة من بلادي وجدتها هي ما اتمنى حقا كصديقة احببتها كثيرا وهي ايضا احبتني وقضينا معظم الاجازة معا لكن عندما عدت لم تعد تهتم بي ولا بكوني صديقتها مع تأكدي من أنها تكن لي كل الاحترام والحب لكن لا أعلم ما سبب تغير المعاملة هذه . ساعدوني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا جدوى في ان تنشغلي في تحليل ظروف وتصرف صديقتك فأنت الان بعيده . امهليها وقتا قد تتصل بك وإلا فأعطيها فرصه ثانيه . عليك ان تنشغلي في غربتك وتحاولي التأقلم مع ظروفك وغربتك فالصديق في الغربه بمثابة الأهل والوطن ، تعرفي على فتيات من جاليتك او من اي جالية عربيه اخرى فتخرجي من عزلتك وتكتسبين بصداقتهم خبرات جديده فتتسلين وتتعلمين في ان واحد . كما يمكنك ان تنشغلي في الغربه بتنميه هوايه مفيدة او مهارة او ممارسة الرياضة.

من الصعب ان نعيش في غربة وتزداد صعوبة عندما لا نجد أصدقاء نستطيع التواصل معهم. ربما حاولتي الانضمام لنشاطات في بلدتك الجديدة لعلك تكونين صداقات تخفف عنك وطأة الوحدة. اما عن صديقتك فأنت متاكدة من انها تكن لك كل الحب والتقدير وهذا شي مطمئن لذلك حاولي انت ان تبادري بالسؤال عنها والاهتمام بها ولاتنتظري منها فقط ان تقوم بالمبادرة في السؤال عنك.

قبل 7 شهر

حبيبتي مافي صداقة مثل ايام زمان كله معرفه وقتيه ومصلحه فما تزعلي حالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه