السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

كنت قبل اغترابي شخصية محبوبة و بعدها تغير كل شيء !

ادخل في الموضوع مباشرة كنت قبل اغترابي شخصية محبوبة جدا وكثير ولدي مجموعة كبيرة من الاصدقاء منهم اصدقاء الحارة واصدقاء الجامعة واصدقاء العيلة يعني اولاد اعمامي واخوالي ولكن اهم اصدقاء كانوا عندي هم ثلاثة اشخاص لازم نكون مع بعض بشكل يومي وسهر وونسة للصبح وهم من اولاد الحارة لايمكن ان نفترق وكنت اعزهم اكثر من اخواني اولاد امي وابي المهم خلصت الجامعة وجاني عقد عمل بالخليج وطبعا كانت لحظات صعبة ان اودعهم حيث انني لا استطيع العيش بدونهم ولا يمكن ان اعرف وذوق للحياء طعم بدونهم ولكن هي الاقدار ولنقل الارزاق هي من تفرق مضت الايام الاولي لي في الغربة صعبة شوية ثم مرت شهور وسنة ثم الثانية وكان التواصل بيننا شوية صعب حيث لم تكن طرق التواصل ميسرة كما في هذا الزمن وكنت فقط اعيش علي زكرياتي معهم وبع سنتين ونصف نزلت اجازتي الاولي الي اهلي وانصدمت حيث وجد ان كل واحد فيهم اصبح في همه ولم اجد اي اهتمام او لهفه او شوق منهم لرؤيتي ولكن قضيت معهم اجازتي وبدانا نطلع ونسهر كما الاول بس حاسي بان الزمن غيرهم او انا اتغيرت بعده رجعت لعملي وجلست حول السنتين وحل موعد عودتي الي بلدي وهذه المرة نازل وانا بتزوج فقلت اصحابي حيفرحوا في ويعملوا لي حفلات وقعدات كما هو حال الاصحاب في بلدي عندم ينزلوا للزواج ولكن !!! لم اجدهم لم اجدهم انا والله احبهم و عايش علي ايام وزكريات شبابنا مع بعض ولكن تخلوا عني لماذا لا اعرف في فرحي لم اجدهم وهم من حارتي وبعد رجعت من شهر العسل قلت ازورهم انا وزوجتي بس ما قدرت حسيت انو ما رح اجد منهم الترحيب واحرج نفسي وزوجتي مع انو كل قصصي لزوجتي كانت عنهم وزوجتي غريبة عن بلدنا لا تعرفهم . ولحين مرة علي زواجي 9 سنوات وانا لازلت ازكرهم بالخير واحن الي ايام شبابنا وسهرنا مع بعض والصداقة التي كانت بيننا وكان الجميع يشهد بها ورغم نكرانهم لي لم استطع ان انساهم كما نسوني هم ونزلت اخر مرة بعد زواجي ب 5 سنوات وانا معي 3 اطفال وقلت يمكن اجدهم وكاالعادة ياسادة لم اجدهم وهم كل ماضيا وزكريات شبابي لا استطيع ان انساهم دلوووني اخوتي الكرام ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت شخص اكيد انك محبوب ومازلت محبوب وشخص مخلص ووفي لأصدقائه. من المؤكد انك في حيرة من امرك فيما يتعلق بأصدقائك خصوصا انكم أعز أصدقاء وانت تعتبرهم اقرب لك من اخوانك. هل حاولت انت الاتصال بهم عند عودتك لبلدك؟ هل شرحت لهم صعوبة الاتصال ومع ذلك فإنك مازلت تعتبرهم اقرب المقربين لك. هل استفسرت عن سبب عدم حضورهم لحفلة زواجك؟ جميعها أمور غير واضحة وغير مريحة لعلاقتك معهم. أتمنى ان تعلم اننا اذا أردنا الاهتمام فيجب علينا نحن المبادرة والاهتمام بالآخرين وليس فقط انتظار مبادراتهم ومحاولاتهم للتواصل معك،

قبل 7 شهر

البعد بينسي اهتم بعائلتك وبكفي الغربة اللي عايشها

قبل 7 شهر

الحبياة تلاهي والبعد بنسي وكل واحد مشغول بهمومه عيش عالذكريات وما تدور عالقديم دور ع اصدقاء جدد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه