السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أنا طالبة جامعية عمري 20 سنة أختي معي بنفس الجامعة

السلام عليكم جميعا أنا طالبة جامعية عمري 20 سنة أختي معي بنفس الجامعة اكبر مني بسنتين .. وفي يوم اسود تعرفت ع صديقتها فالحق أني حبيتها من أول ما شفتها لكن لما عرفتها أكثر بديت اكرها مب بديت إلا كرهتها خلاص .. تطورت هالصداقة كنت أشوفها مرتين بالأسبوع بالجامعة والباقي رسائل .. بعدين صارت تجيني كل يوم لدرجة أني اطلع من المحاضرة أخلاقي قافلة ألقاها بوجهي ما صارت تكتفي بالرسائل هذا غير تعليقات صديقاتي واستهبالهم وأحسن شئ بصديقاتي أنهم متفهمين وعارفين أني بلشت معها ... قلت لأختي بصراحة صديقتك نشبه فكيني منها تعذرت قالت أنها تحب أسلوبي وطريقة كلامي وطريقة تفكيري حتى أنها شرت كل الكتب اللي أنا اقرأها .. لكن ما أشوف أن هذي صداقه لان رسائلها كلها حب وخرابيط وإذا كنت مشغولة وقت البريك تقعد تتحلطم وتبي تشوفني وما اقدر ما أشوفك وصارت تدخل معي المحاضرة وتزعل إذا نمت وما كلمتها وصارت تأخذ قرارات عني وكل همها كيف تملكني .. و للامانه أخذتني من نفسي ومن وقتي ويومي ... وهي فالأصل ما تسوي كذا مع أختي مع أنها من شلتها وقريبه منها بس استغرب حركاتها معي ... ومره قربت مني بشكل غريب دفعتها بقوة ما ادري وش كانت نيتها لكن هي حلفت بأن ما كان قصدها تبوسني ولا ممكن أنها تضرني ... اعتذرت وبكت وترجتني ووعدتني أنها ما تكررها ... حتى ألاحظ ما تسلم علي بس تضمني بقوة واحيانن ضمتها توجعني ... مع العلم أنها خلعت خطيبها لها سنة ونص خايفه تكون تمليني محل الفراغ اللي هو تركه ... أبغى طريقة اتركها فيها مع أني وقحة ببعض المواقف اللي تمس خصوصياتي وما تدخل مزاجي لكن استصعب أسوي هالحركة فيها كونها صديقة أختي ... وأختي مسكينة ما تدري عن اللي قاعدة تسويه معي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، نشكر لك ثقتك بمشاركتنا هذه القصة التي يمكن ان تفيد الكثير من القارءات. طبعا هذه ليست صداقة، وأنا سعيدة أنك متفهمة ومدركة لخطورة الموقف الذي يتطور يومًا بعد يوم، وأحسنت بالإشارة أنها تعاني من فراغ، واعتقد من مشاكل نفسية، وكما لاحظت فقد اصبحت مسيطرة على وقتك وعلى وافعالك. نصيحتي لك بأن تتخذي كل السبل للتخلص من سلوكها السيء ويمكنك حتى لا تكوني مجحفة العمل بالتدريج: أولًا اجلسي معها جلسة وبحزم شديد اخبريها ان هذه التصرفات لا تليق ببنت جامعية، وانك لا تقبلين ابدا ان تتعامل معك بهذه الطريقة، وضعي عدد من البنود التي تريدينها مثل نلتقي عندما تسنح الفرصة، نحن صديقات ومن شلة واحدة ولا اريد ان اخشر صداقتك ولكن اخبريها ان لك حياة وعائلة والتزامات وهي ليست المسيطرة عليك. وتحدثي بحزم وقوة بأنك لن تقبلي غير ذلك. ان تحسنت الأحوال خير وبركة، وان شعرت أنها لا تزال بنفس تصرفاتها، اخبريها صراحة انك ستنقطعين عنها. ان تحسنت فابدأي بالانسحاب التدريجي، وان لا اعملي لها بلوك نهائي. وماذا يعني انها صديقة اختك؟؟ تحدثي في هذا الوقت مع اختك صراحة واخبريها بما تشعرين وبما تفعل، واخبريها بقرارك. وحافظي على انتباهك من هذه النوعية من البنات، فقد تؤذيك دون انتباه منك

قبل 5 شهر

هذه انسانة فاشلة===احسن شىء ان تبتعدى عتها نهائيا وتفرين من مقابلتها اصلا

قبل 5 شهر

هل انت متأكدة بأنها أنثى؟ عاجل: يجب ان تخضعيها للفحص الجنسي؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه