السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ارغب بمصادقه شاب كيف ابدأ معه ؟

تعلق قلبي بأحد الشباب الذي كان يصلي في مسجد الجامعه، ويظهر عليه الأخلاق الطيبة والتربية الحسنة، وأرغب في تكوين صداقة معه، لكن لا أعرف كيف الشخص يأتي من البيت إلى الجامعه ومن الجامعه إلى البيت فقط، ولا أعرف عنه أي شيء، مثل اسمه أعلم أن بداية الصداقة تكون بالسلام والابتسامة، لكن لا أستطيع .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي شخص يصلي في المسجد يعني انه ملتزم وان كان ملتزم فلن يقبل اي علاقة مع فتاة اجنبية عليه، التعارف لا يحتاج الى تخطيط وتدبير وساويس الشيطان، ان انتبه لك من ذاته واعجب بك واراد الارتباط سيتقدم لك، وعدا عن ذلك وانت لا تعلمين عنه شيئًا لن تفرضي نفسك عليه. حاولي ان تعرفي عنه بعض المعلومات واستفسري هل هو صغير ام كبير، لعله مرتبط او متزوج، لماذا تضعين نفسك بهذه المتاهة. استغفري ربك، وانهي نفسك عن هذه الافكار وسيأتيك نصيبك. وفقك الله

لا يمكنك ان تتعلقي هكذا بفتى رايته مره في الجامعه ، اتركي الامور للظروف فقد تلتقي به ثانيه وقد يحمعكما أصدقاء مشتركين فتسمح لك الظروف بلقائه مره اخرى

الحب حالة. نحن نحب فكرة ان نحب وان ننشغل بشخص فمجرد رؤيته تُشعرنا بالفرح. هذا الشخص كما قلت محترم. من البيت الى للجامعه ومن للجامعه للبيت. انت احبتتي احترامه لنفسه ولوقته واحترامه لآخرين . انصحك ان تتركي الموضوع يأخذ وقته فلربما هذا الشخص غير جاهز لإقامة علاقات صداقة في الوقت الحالي فيصبح حديثك معه محرج لك وله. اهتمي بدراستك ولا تضيعي وقتك في أمور غير واضحة لك في الوقت الحالي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه