السؤال

قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

حبيب صديقتي تقدم لخطبتي

كانت صديقتي دائما تحدّثني عنه جماله وأناقته حتى رائحة عطره، دائم توصفو انو حلم حياتها وفارس أحلامها مع انه بحياتو ما التفت الها او اتقرب منها لو حتى محاولة رغم كلِّ وسائل الإتصال المتاحة و كانت عايشة بوهم انه متيم و عشقان بس متردد يحكي او يتقرب منها و حاولتُ كثير   أُنبِّهها بأنّ حبّها حبّ طرف واحد حتى لا تصاب بصدمة عاطفيّة لكنّ الحبّ  اعماها و كانت تتضايق لما احكي معها بالهموضوع فتركتها براحتها.و لكن المفاجأة انو فارس احلامه لصديقتي تقدم لخطبتي بصراحة عشت مصدومة للحظات و لكن بعد تفكير في حالي شوي وجدت ان العريس شاب وسيم خلوق ناجح في عمله تتمناه أيّة فتاة، وبصراحة بعد أن تقدم لي خفق قلبي له، ولكنّي أفكّر بها.. بنظراتها.. أشفق عليها وأخاف كذلك على رابط صداقتنا من الانقطاع، ماذا أفعل هل أرفضه لأنّ صديقتي تحبه؟ هل أقبل به وأرمي بصداقتي بعرض الحائط؟ ماذا أفعل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

العلاقات الانسانية اعمق مما نتصور والالم الذي يصيب احدا بسبب احد اخر يرتد عليه حتى لو كان دون قصد ،،، هي صديقة ويجب ان تعطي حق الصداقة والا سياتي يوم لا احد يعطيك حق الصداقة،،، هناك امر ناقص كيف وبالصدفة ياتي هذا الشخص لخطبتك انت؟ ولماذا هل انت افضل واجمل؟ هل من المعقول انكما كنتما معا وهو لم يفطن لاهتمامها وعواطفها وجاء لخطبتك دونها؟ ناقشي الموضوع مع صديقتك اذا كنت بريئة من ايقاعه ، وقد تغضب وترفض ان تصدق وتقاطعك والف لو وسوال ولكن يجب اخبارها والتاكد من الشاب لا يكفي جماله ووسامته تاكدي لماذا انت وماهي اخلاقه ووازني الامور واختاري ما يرضي القلب والعقل والضمير حتى تكوني راضية عن نفسك وضميرك مرتاح وانك تصرفتي الصحيح والباقي على الله هو المدبر وخير وكيل

قبل 11 شهر

تزوجى به لان الدنيا ليس كما يقال فرص ولكن هذا نصيبك ولتفق صديقتك من حلمها الوردى وان نصيبها سيأتى قريبا

قبل 11 شهر

.............................

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه