السؤال

قبل 1 سنة (69 اجابه)
69 اجابه

كانت كاتمة أسراراي وآكتشفت انه شاب

كانت كاتمة أسراراي وآكتشفت انه شاب

أصبحنا صديقتين دون أن نلتقي، دون أن نعرف ملامح بعضنا البعض، لا تشرق شمس يوم أو تغيب دون أن نتحدث مع بعضنا، ووسيلتنا هي أزرار هاتف ذكي أو حاسوب، عرفتها عبر رسائل الفيسبوك وتناقشنا بأمور كثيرة، الصحة.. الريجيم.. الطقس.. المأكولات.. الأولاد.. الزوج.. العلاقة الزوجية.. وصدف أنها كانت تحب كل ما أحب وتكره كل ما أكره وكأنها مرآة لي. ذات صباح أرسلت لي صورة لها بلباس النوم  وطلبت رأيي في اللباس، كانت بيجامة عادية.. ثم فستان عادي ثم فستان سواريه ثم قميص نوم فاضح، وأقنعتني أن أريها مجموعتي بطريقة ذكية أو ربما كنت أنا الغبية، وعندها انكشف الغطاء وصدمت لما علمت أن صديقتي لم تكن سوى شاب لا يخاف ربه، هدَّدني بوصول الصُّور والمحادثات إلى حساب زوجي إن لم أقابله في المكان والزَّمان الذي حدَّده. أعلم أنه خطأي منذ البداية ولكن كيف أخرج من هذه المشكلة التي ستقضي على حياتي؟ هل أخبر زوجي؟ هل أخبر الشرطة؟ أم أذهب إليه وأتق شرَّ الفضيحة؟ أرجوكم أريد حلا لايطعن بعفافي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنت على حق وواثقه انك لم تكوني تعرفي الحقيقة ، فأخبار زوجك بالموضوع وفورا هو الحل ، وانا انصحك باخبار اهلك ايضا حتى يكونوا الى جانبك . تحلي بالقوه والشجاعه لأنك غير مذنبه وسيظهر صدقك ان شاء الله .واياك والوقوع في شرك هذه العصابات على النت لأنهم سيقومون بابتزازك ان وجدوك خايفه وضعيفه .

صارحي زوجك واعطيه الشواهد والادلة بالمحادثات السابقة ولكن يجب ان يكون ما لديك يثبت انك كنت تظينيه فتاة وصديقة وتحملي نتائج اخطاءك حتى لو غضب زوجك او شكك هو افضل من السير في هذا الطريق المظلم الوعر ودعيه هو يتصرف في الموضوع وهكذا تحمي نفسك وغيرك من البنات

1 سنة

أخبار زوجك وأهلك واياكي ان تذهبي الى لقاءه.


1 سنة

يعني من قلة الأصدقاء خارج في بلدتك اومكان عملك او جارتك او احد من اقاربك لماذا تصاحبين احد عالنت


1 شهر

هي قالت صاحبتها لانو لها نفس الميول


1 شهر

من اين جائتكي الثقه لترسلي صورك ابلاغك زوجك أفضل من الذهاب للقائه لأن اللقاء سيزيد الطين بله وسيأخذ عليك مماسك وصول الصور له اسهل بكثير من وصول جسمك له اتقي الله واخبري زوجك وسيتصرف


قبل 1 شهر

السلام عليكم ورحمة ألله وبركاته انصح اختى أن تتصلى على الهيئة وسيتم القبض على ويقمون بالتستر عليكى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه