السؤال

قبل 6 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

اصدقائي يظنون ان زوجتي لها علاقات سابقة

اصدقائي يظنون ان زوجتي لها علاقات سابقة

ارتبطت ببنت وخطبتها واتجوزنا كل دا مافيهوش مشكلة ولكن المشكلة في ردود افعال بعض أصدقائي لما علمو بعلاقتي بها قبل الزواج انهم قالو لو اتجوزتها ستنتهي علاقتنا بك بمجرد انهم سمعو من صديق سوء انها كانت علي علاقة بشخص اخر في المرحلة الاعدادية من التعليم مع العلم انهاتعليم ازهري وحافظه لكتاب الله انا حاليا متواصل معهم بشكل طبيعي ولكن كيف اتواصل معهم وهم في معتقدهم ان زوجتي غير سوية ودايما ينظرون الي بهذه الطريقه هل اخسر اصدقاء عمري ام يكون لي الحق اني اوضحلهم مدي احترام زوجتي واخلاقها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاجدر ان تدعم زوجتك وتبين للجميع انك تحترمها وتقدرها وان عدم احترامها يمسك شخصيا. تصرف أصدقائك غريب فكان الاجدر بهم ان يحترموا اختيارك. تنبه الا يؤثر كلامهم على علاقتك بزوجتك ويعكر صفو حياتكم.

يجب أن تضع النقاط على الحروف صديقي هذه حياتك واختياراتك انت وانت وحدك مسؤول عنها، وبصراحة ما فعله اصدقلؤك ينم عن عدم احترام وتدخل في الخصوصيه غير مسموح به. انا لا أقول لك اخسر أصدقائك ولكن لا تجعل كلامهم يؤثر على نظرتك لزوجتك التي اخترتها واحببتها، لا تبدد طاقتك وانت تفكر بهذا الموضوع وضع هذه الطاقه بإنجاح علاقتك الزوجيه وتفهم زوجتك والعمل على الوصول للسعادة وعندما يرى أصحابك نجاحك سيغيروا رأيهم بنفسهم لأنك لست بحاجه لإقناع أو التبرير لأحد.

6 شهر

كان لها علاقه بالاعداديه ..يا رجل وهي طفله يعني ..اتقي الله في زوجتك ولا تسمع لمثل هؤلأ الاعداء وليس الاصدقاء..


المهم رأيك أنت وثقتك في زوجتك وفي أخلاقها. وبما أنك تزوجتها يعني أنك تثق في أخلاقها. ثم أنك لست مضطراً لتحسين صورة زوجتك أمامه. التفكير في كلام الناس ستحول إلى قلق وثم وسواس وشك ويُدمر زواجك. لا تستمع إلى كلام الناس ولا تدخلهم في حياتك الزوجية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه