السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احب حبيب صديقتي

مشكلتي انه في شخص انا اتعرفت عليه من خلال صديقتي في الاول بقينا اصحاب وكان كل يوم يكلمني و لما اكون زعلانه هو اول شخص احكيله و كان ديما بيقف معايا في كل مشكله اواجهها و ديما بيحاول يخليني مبسوطه و مين غير قصد حبيته وهو بيحب صديقتي ولما قولتيله ان انا بحبه قال ان هو كان بيحمل مشاعر من نحيتي بس المشاعر دي مع الوقت اتغيرت فهو قالي انه ممكن مشاعرك دي مع الوقت تتغير بس متغيرتش وكمان حبي ليه يعتبر اني بخون اعز صديقاتي ممكن تساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، مادام هو يحب صديقتك وهي تحبه فهذا يعني ان مشاعرك في غير محلها وكان من الاجدر الا تتعلقي به لهذه الدرجة وانت تدركين انه يحب صديقتك. ما يلفت نظري هو ان هذا الشاب يكلمك ويتقرب منك ويدعي حب صديقتك، من الوارد جدا انه يتسلى ويستغل مشاعركما انتما الاثنتين فكوني واعية وحذرة ولا تدعيه يستغلك بل اقطعي علاقتك به فورا واحتفظي بصديقتك.

قبل 5 شهر

انا ايضا وقع لي هكذا ندمت أشد الندم خسرت صديقتي و اختي كانت أعز ما أملك مرت سنة على خسارتها لكني لم أستطع نسيانها هي اخرجتني من حياتها و بنت لنفسها واحدة جديدة مع أصدقاء جدد لو رجع بي الزمان للوراء ما كنت لاقترف هذا الخطأ

قبل 6 شهر

حطي نفسك بدل صديقتك !! و شوفي موقفها و نظرتها الك !! و اترك لكي الجواب ... وبالاضافة انه الرجل ما يحب البنت الي ترتمي بنفسها عليه .. غلطانة من البداية .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه