السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اكره جداً ان حد يتغير علي فجأة !

السلام عليكم ... انا فتاة عمري 17 .. مشكلتي هي اني اكره جداً ان حد يتغير علي فجأة و للاسف صديقتي القريبة جداً مني لدرجة كنا نبيت عند بعض تغيرت علي كثيير بدون سبب و الحين افترقنا حتى اختي القريبة من عمري و اللي اشاركها بكل شي تغيرت علي و صار تعاملها معي سئ :( انا قلت يمكن الغلط مني و كلمتها لكن قالت لا انا بس كذا تغيرت و ان شاء الله برجع و اسفة و .و ...... المهم ان الكلام هذا ما فرق بالأخير ..... انا عارفة انه المفروض ابتعد شوي لانها تأذيني نفسيا بس بالنهاية هي اختي و معي بالغرفة :( ما اعرف كيف أتصرف معها بهي الحالة و مع العلم اني دائما احاول احسن أسلوبي و هي نفسها تقولي انتي صايرة طيبة ... اتمنى احد يكون فهمني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت وصاحبتك واختك تمرين في سن المراهقة ومن طبيعة هذا السن التغيرات الهرمونية التي قد تنعكس على الانفعالات العاطفية وتقلبات المزاج في بعض الأحيان. لذا لا داعي لتكبير الموضوع في عقلك، طالما لم يحدث اي صدام مباشر بينكن، فهذا أمر طبيعي. عليك ان تتفهمي لهذه المواقف وتتعاملي معها جيدًا وبكذاء. لا تنزعجي ولا تتأففي ولا تعاتبي ولا تظهري استياء، بل كوني طبيعة واظهري اهتمام طبيعي، مثل ان تسألي اختك: ما بك؟ هل يمكن ان اساعدك؟ كيف ممكن اخفف عنك؟؟ وبدون ضغط ولا الحاح، واعطيها مساحتها لتأخذ راحتها في التفكير، وعندما تعود لا تعلقي على الموضوع، بل استمري وكأن شيئا لم يحدث. لا تكرري اكره احد يتغيّرعلي، هو لم يتغيّر عليك هو يمر بموقف واحيانا لا يتسطيع التعبير. صدقيني انت تمرين في ذات الواقف ولكن لا تلاحظين لان لا أحد يضغط عليك او يعلق عليك. تعاوني وتهاوني وانشري محبة وسعادة لمن حولك.

قبل 5 شهر

يمكن اختك تحب وصديقتك صارت تحب لذلك انسيهم وعيشي حياتك شنو يعني انتي سعادتك فقط قائمه عليهم اكيد لاا الدنيا ماشيه فيهم وبدوونهم

قبل 5 شهر

ولا احد يحب اي احد يتغير عليه فجأة وكوني قوية واللي يتغير عليك تغيري عليه وفي غيره انبسطي بحياتك ولا تسألي عن اي شخص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه