السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اخاف ان اخسر اختى !

لى صديقه احبها كثيرا متل الاخوه نتبادل الكثير فى حياتنا اذا تريد شى تتجه لى وانا مثلها وفجا جائتلى رسايل من زوجها بحجة الخويه وانو يكون مثل اخى بسراحه هوا محترم فى كلامه بس جاة المفاجئه انى ماصديقتى تعرف بهذا الرسايل دخل قلبى الشك وا الخوف من ذالك الوقت اخاف ان اخسر اختى مذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احسنت بانك شككت بالموضوع لا اعتقد انه من الطبيعي ان يتصل زوج الصديقة في الصديقة ليقول لها صداقة واخوية، وبصفة ماذا؟؟ وفي ذات الوقت لا تريدين بناء على افتراضات ان تخسري صديقتك، او تولدي لها مشاكل في البيت. نصيحتي لك احذفي الرسائل ولا تردي عليه ابدًا، ولا تتحدثي بالموضوع، وليس هذا وحسب بل حاولي ان لا تلتقي به ولا حتى بالصدفة، حاولي ان تجعلي صديقتك تاتي عندك، او اذهبي عندها في وقت زوجها ير موجود وغادري قبل ان يحضر، ولا تعملي اي لقاء او حديث عنه، ليعرف هو انك ترسلين له رسالة بالصد. وتأكدي من عدم لقائه محتى لو كنت تلتقين به سابقا. وكوني محبة ومخلصة لصديقتك، وكوني حذرة وان ارتبطت بعلاقة دعيها تعرف بذلك وتعرف الشاب واسمه، حتى لو حدث لا سمح الله ان شاهدت رسالات زوجها لك، ولا ترى رد منك ولا اجابة تعرف انك كنت محترمة بعدم الرد واهمال الرسائل، وانك مرتبطة ولن يدخل الشك قلبها وفقك الله كوني ذكية ونبيهة دوما

قبل 4 شهر

صديقتك افضل من 100 رجل خاين ! اهم شيء انك لا تردي على رسائلة او اتصالاته و اذا استمر في هذه الافعال اخبري صديقتك .

قبل 4 شهر

انا انصحك انك تكلمي صديقتك و تخبريها بشكل غير مباشر كي لا تشعر بالاحراج او الاهانة او حتى انك انت تنوي خراب بيتها .. يعني جدي طريقة مناسبة لاخبارها و ضعي حد له و للتفكير الزايد الي انت تفكرينه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه