السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

صديقتي تزعل من اي كلمة اقولها !

عندي صديقه عزيزه على كثيرا وانتهت علاقتي فيها موخرا المشكله انها تزعل من اي كلمه اقولها وانا مااقصد من كلامي شي بس دايما يالي على قلبي علي لساني وانا احاول انه ارجع علاقتي فيها لانه من جد ماابي اخسرها لانها اخت وصديقه لي وهي الان على وشك السفر حاولت انه ارجع علاقتي فيها بس مارضت بس الحين انا ماادري ايش اسوي اريد حلا انا ارسلت لها رساله وردت علي انه مو بخاطرها شي بس انا ودي ارجع علاقتي فيها ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بارك الله بك لاهتمامك بصديقتك ودوام المودة بينكما. احيانا كثيرة يجب ان ننتبه لما نقول وحتى لو كان من اجل الصراحة لأن اسلوب نطق الكلمات ووقتها وطريقة قولنا بها تساعد على ان تكون الكلمات صحيحة وفي محلها. فليس بالضرورة ان نقول كل ما يخطر على بالنا وبدون تفكير ثم نقول انني صريحة وما اعرف اخبي، هناك اسلوب وهو النقد، بان نتحدث عن الفعل والامر ونعبر بهدوء. الكلمات متى خرجت لا يمكن ارجاعها بالنسبة لصديقتك فقد نصحت من قبلك فتاة تريد استرجاع صديقتها كما سانصحك الان بأن تأخذي لها هدية قيمة وتحمل ذكرى وتذهبي الى بيتها وتقفي في بابها، وتقولي لها كم تعني لك صداقتها وانك تريدين بقاء حبال المودة بينكما، وتعتذري عن ما بدر منك، وتقولي لها انك ستعملين على تغيير طبعك، وان الانسان يكبر ويتعلم، وهذه الخبرة في الحياة. ولا تغادري الا وهي مسامحتك وراضية وربي يديم المحبة بينكما

قبل 8 يوم

انا انصحك انك تتخلصي من هذا الشيء .. قرات في احدى الكتب مرة مقولة و اعجبتني الا و هي " لا تتوقع ان تبجلك الناس على ما في قلوبك و نوايك فقط " يعني انت تشوفي نفسك نوايكي جيدة لكن تصرفاتك عدائية و لا تراعي مشاعر الاخرين بالكلام . اذن يجب عليكي ان تحسني من تصرفاتك و اطباعك . و ان تقومي بأرضاء صديقتك في اقرب وقت و تتأسفيلها .

قبل 4 شهر

الصراحة راحة .. و المفروض انها ما تزعل و الاهم انها صديقتك و المفروض انها تعرف اطباعك و تتحملك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه