السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بقينا اصدقاء حتى حدث سوء تفاهم وبعدها...

السلام عليكم .. انا بنت بسيطة و طالبة جامعية بدرس جرافيك ديزاين بالاردن و بحب دراستي و جامعتي و أصحابي ،، بس من فترة قبيل السنة و نص اول ما دخلت جامعة تعرفت ع شب كثير محترم و طيب و لطيف بتعامله مع الجميع ،، كنا كثير مقربين من بعض اول ما تعرفنا و ضلت صحبتنا حلوة لحد ما صار سوء تفاهم و صرت الاحظ على تصرفاته الانفعال الزايد و التدقيق المبالغ فيه على تصرفاتي و عفويتي مع شلتنا و انه بينزعج من اي مزحة بمزحها معه و اوقات بعتبرها اهانة اله مع انه الكل شايف اني طبيعية كثير و ما بتصنع و لا حتى بثقل بالمزح ،، بس هو ابصر ماله و مش راضي يخفف انفعال .. حاولت اكثر من مرة انو اواجهو و نشوف الحل للموضوع و اعرف شو مشكلتو معي بس هو بضل يتهرب و يتحجج انو مشغول و عنده التزامات ثانية .. و مرت الايام و احنا الاثنين بنتجاهل بعض بس كل ما تيجي عيني بعينو بحس بمشاعر غريبة كثير و بتلخبط .. و الموضوع بلش يضايقني و بدي حل اله !! يعني لمتى التجاهل هاد ؟ ممكن تنصحوني شو اعمل ؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما انك متاكدة انك لم تفعلي الا الصحيح ولم تخطاي بحقه وليس له ضربة لازم عليك.. يعني هو ليس خطيبك او هناك وعد او علاقة خاصة أكثر من الصداقة فتابعي التصرف بشكل طبيعي. ربما يفعل هذا لانه يىيد اثارة انتباهك او ليتحقق ان كنت تحبينه مثلا وهو لا يريد الافصاح عن حبه. لذا كوني طبيعية واستمري بشكل طبيعي مع اصدقاءك ودراستك. لا تعطيه اهتمام اكثر من حجمه ربما تصبح يغار ويريد ان يرسل لك رسالة.. ولكن لا تهتمي هو حر بمشاعره وانت تابعي حياتك بشكل طبيعي لا تدعيه ينكد عليك ويشغل تفكيرك باكثر مما يستحق. يا ابنتي ايام الجامعة تمر وعليك بالتركيز على دراستك لانه بعد الانتهاء منها ستعودين لبلدك ولن تحملي سوى نجاحك وذكريات دعيها تبقى حلوة.. ولا انصحك بالانخراط باي علاقة عاطفية معه لانه يبدو صعب وغيور وكتوم وغير صريح ولا يعبر عن نفسه بشكل واضح. لا تلاحقيه او تعاتبيه او تترجيه. كوني طبيعية في التعامل ومع الجميع. وعندما يرى انك حيادية ولك مبادئ في التعامل سيعرف انك لست تابعة او إمعة. .. وان لك مبدأ واحد هو احترام الجميع والتعامل بشكل صداقة ايجابية مع الجميع. والايام ستكشف لك ان مبادئك هي الارض الصلبة التي تدقين فيها جذور نجاحك. وفقك الله

قبل 7 شهر

اساليه وواجهيه وقلولي لمتى بتتجاهلني

قبل 7 شهر

عزيزتي انت عملتي اللي عليك واللي لازم كل صديق يسويه لكنه معرض ولا يريد ان يوضح لك اصلا سبب التغير اعتقد انه اناني ولا يجيد اداب الصحبه عالاقل يخبرك السبب مستحيل من سوء تفاهم بسيط الاصحاب يتركون بعض ولا ماكان في اصحاب استمرت صداقتهم سنين لذلك طنشيه ولا تفكري في امره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.