السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

هل اخبر صديقي ان زوجته تخونه ؟

لدي صديق اكثر من اخ ومتزوج ويحب زوجته ولاكنه لايعرف انه تخونه وقدعلمت بهذا الآمرمن مصدر موثوق فكيف الحل أرجوك افودني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي هذا امر خطير، ويجب التحقق منه قبل التسرع بالتحدث فيه لانه قذف محصنات واتهام خطير، وبالطبع اتفهم قلقك على صديقك وأخيك. هل يمكنك التأكد؟ هل يمكنك اثبات الموضوع بالجرم المشهود؟ هذه المور حتى رب العباد وضع لها شروط صعبة مثل وجود اربع شهود على واقعة الزنا وبالجرم المشهود ليثبت. لذا من الخطورة التحدث في هذه الأمور. ولكن يمكنك التحدث عن الموضوع بطريقة غير مباشرة، كأن تخبره عن قصص وأمور سمعتها ليفهم الرسالة بطريقة غير مباشرة، وان كنت تمسك دليل ثابت يمكنك التلميح ليكتشف هو بنفسه، ولا تدعه يشعر انه أحمق ولا يعرف ما يجري. وقد يحتد ويكابر ويرفضك انت، حتى لا يبدو في موقف الغافل. وان شعرت انه من الصعب التعامل معه وأنه صعب- وهو صديقك وانت ادرى به- حاول ان ترمي بعض التساؤلات، وان كان لماحا سيفكر بها. انتبه يا صديقي كي لا تظلم انسانة بريئة. وانا اعرف كم سيكون صعبا عليك ان تتكتم عن موضوع مثل هذا، الا يمكنك ان ترسل له رسالة بدون عنوان او مما شابه لتجعله يتحرى الامر ولكن يجب ان تتأكد، يجب ان ان تكون واثق مما تعرف، وليس في الامر ملابسات انت غافل عنها فيبدو الوضع كانه خيانة مع رجل آخر. ربي يكون بعونك على هذا الموضوع الصعب. وفي كل الاحوال كم هو جميل ان يكون للانسان صديق يخاف عليه، وحتى ان لم تستطع البوح بالموضوع فنيتك حماية صديقك وهي نية خير. وليس دائما يمكننا تصحيح الخطأ، وتذكر الحديث ان الامر بالمعروف باليد، وباللسان وان لم تستكع فبقلبك وذلك اضعف الايمان.

قبل 25 يوم

انصحها واتكلم معاها ولو مستجبتش هددها بانك هتقول لجوزها

قبل 3 شهر

هددها بان تمتنع عن الخيانة و الا ابلغت زوجها مجردتهديد و لكن اياك ان تفضحها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه