السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخاف ان يمنعني زوجي من رؤيتها !

بداية انا لي صديقه تعرفت عليها و بعد فترة صارحتني بمشاكلها الاسريه و علاقتها بزوجها و كنت دائما انصحها بالخير واساعدها على حل مشاكلها.. هي تظلم زوجها و تتسرع كما ان زوجها يظلمها و يفتعل المشاكل ايضا بعد فترة تعرف زوجها على زوجي و اصبحا يعملا معا و اصبحت صديقتي تخبرني عن تفاصيل العمل و عن الموظفين والموظفات و اصبح هذا يزعجني لان زوجي لا يحب ان ينقل لي كل تفاصيل عمله .. بل احيانا اعرف منها عن اصدقائه وموظفيه وعلاقاتهم ما لا يعرفه هو .. بحكم المشاكل بينها وبين وزوجها فهي تتجسس على اجهزته .. طبعا انا اخبرتها كثيرا اننا صديقات فقط ولا علاقه لنا بعمل ازواجنا و هي تتفهم ذلك ..ولكن عندما تقع مشكله بينها وبين زوجها فانها تخبرني بهذه التفاصيل كي اساعدها .. ولكن اصبحت تحدث مشاكل بيني وبين زوجي بسبب معرفتي بتفاصيل عمله احيانا .. انا اثق بزوجي و علاقاته و مشاكلنا تنحل سريعا واحب صديقتي وواتمنى لها الخير دائما و ان تكون حياتها سعيده واخاف ان تحدث مشكله بيني وبين زوجي يمنعني زوجي بعدها من محادثة صديقتي ورؤيتها..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ما تفعله هذه الصديقة خطأ، وخطأ فادح لا يجوز لها ان تتجسس على اخبار الشغل، او تتقصى المعلومات، وليس فقط تعرفها بل وتنشرها، وتنشرها لك وهي تعلم ان زوجيكما يعملان معًا. وانت لا ترخي لها اسماعك، لا ترخي اذنيك لسماع الاخبار. قومي بوقفها عند حدها، وقولي لها توقفي، ان اردت التحدث عن امر العمل ساترك المكان واغادر. يا سيدتي لولا انها وجدت عندك اذن صاغية لما تحدثت، صدقيني انت قومي بوقفها عند حدها لمصلحتك ولمصلحتها، لا تنتظري ان يقرر زوجك بمنعك عنها، انت قومي بمنع نفسك عن سماع الاخبار. وبكل بساطة قولي لها اما ان تتوقفي عن نقل اخبار العمل والتجسس على زوجك واطلاعي بما تكتشفين، او ان اتوقف عن صداقتك. الامر يحتاج الى حزم

قبل 3 شهر

الافضل ان يمنعك عنها صدقيني هذه المشاكل تتعبط ومادمت تثقين فيه ويحبك لما التدسس المفروض عليك حينما يدخل للبيت تعيشيه رومنية وحب فقط لا شغل جديد الرجل يتعب ويمل منك الافضل ان تبتعدي عن هذه المراة موفقة اختي

قبل 3 شهر

فهميها انه يجب ان تعطيه الثقة لحتى تكون حياتهم افضل ومريحة اكثر... كثرة المشاكل والشك لن يبدي نفعا ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه