السؤال

قبل 3 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

صديقتي لا تحب التصوير

السلام عليكم انا بنت عمرى 19 سنة بحكم عزلتى وانغلاقى مكونتش صداقات كتير الا صداقة واحدة بس و كانت اقرب واحدة ليا فى المدرسة والجامعة المهم لما روحنا السكن اتعرفنا على بنات جديدة بحكم المعاملة المهم صاحبتى دى مبتحبش تتصور معايا حتى الصور التذكارية وكدة مع انى اقرب واحدة ليها غير كدة بتتصور مع بنات كتير مع انى ماليش اخوات صبيان غير كدة فى بنت نزلت صورتها عالفيس و هيا عرفت و اضايقت من البنت و عملت معاها مشكلة المهم انا لقيت صورة ليها مع بنت من البنات اللى كانو فى السكن على موقع انستجرام و مش عارفة خايفة اقولها ابوظ العلاقة بينها وبين البنت وبالذات انهم فى سكن واحد و خايفة لو قلت للبنت تقولى دى مش صورتك ومش عارفة اتصرف ازاى ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي في هذا الزمن الذي نحن فيه، انصحك وكونك لا تزالين صغيرة وفي اول طريق الحياة، ان تحذري من قضية التصوير وخاصة بوضع لا تكوني فيه محتشمة او محجبة وحتى لو مع صديقاتك، فانت لا تعلمين من يتناقل الصور ومن ينشرها واين تصل. لذا ان كنت في بيئة محافظة انتبهي لهذه النقطة. اما بالنسبة لصديقتك عليك احترام انها لا تحب التصوير وهذا امر شخصي، وعليك ان تسأليها لو رأيتِ صورة لها على موقع تواصل اجتماعي اترغب ان تخبريها بذلك؟؟ ان قالت لك نعم اخبريها ودعيها ترى الصورة. او يمكنك التحدث مع تلك الفتاة واخبارها ان صديقتك لديها مشكلة مع نشر صورها على مواقع التاصل الاجتماعي واطلبي منها برجاء ان تشطبها او تحذفها. يجب ان تحذرن انتن الصديقات وتدعمن بعضكن بعضا وخاصة فيمما يتعلق بموضوع نشر الصور وما شابه. واعتقد ان الصداقة يا ابنتي ليست بالتصوير فقط، ويمكن ان تكون صديقتك ليست مستعدة لالتقاط الصور حين تطلبين، ولا تزعجي صداقتك لأجل موضوع لا يؤثر كثيرا في الحياة. اهتمي دومًا بالسلوك والاخلاق وحسن التعامل، وليس قبول ورفض التصوير

قبل 2 شهر

انتي عمرك ١٩ ولا ٩ سنين؟؟ 😳

قبل 3 شهر

ليش تتضايقي وتعتبريها مشكله هي ماتعدت عليك او على صداقتكم احترمي قرارها بالنهايه هي ترفض نشر صورها وليست صورك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه