السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

امي علمت باني اقول له ادق تفاصيل حياتي

كان لي معلم قدوة ومثلي الاعلى و يكبرني ب 16 عام توطدت به علاقتي كثيرا فهو من يستطيع فهم ما بداخلي وعلاجه يفهم صمتي وكلامي بشعر معه بالثقه يعطيني قدر من الاهتمام لم اجد في احد ..احبته فقط ك صديق واعدتنا وجودنا بحيات بعض ..والدتي كانت علي داريه بذلك لكن عندما علمت اننيةاحكي له ادق تفصيل حياتي واسرارها قررت منعي عنه وحكت لي اذا تحدثت معه راح تعملوا مشاكل وهيك بعدت عنوا صارلي عامين حتي لا اؤذيه لكني بحاجه له ..هو علمني ان احترم وعدي وانا بحاول احترم وعدي مع والدتي لكني فعلا لا اجد من يترجم احساسي مثله ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي هو معلمك ويجب ان يكون قدوة بمساعدتك ودعمك في مجال التعليم، وان خرج الموضوع الى الأمور الخصوصية تخافين ان يتم اختراق قسم المهنة، وهذا ما تحاول امك ان تخبرك اياه، اي لا يجوز في القانون ان يكون هناك علاقة بين المعلم والتلميذة اكثر مما يقتضيه العمل، مثل العلاقة بين الطبيب والمريضة. وهذا أمر صحي وصحيح والا لما كان قانونًا، وهل تعلمين ان اختراقه يحاسب عليه القانون. اردتك ان تفهمي وجهة نظر والدتك بأنها ليست لا تريد لك ان يكون لك اصدقاء ولكن تحاول تخبرك كما اخبرك انا الان ان المعلم دوره معلم فقط، وان كنت بحاجة لمت تخبرينه ما بداخلك عليك بأمك فهي الوحيدة التي مكنها ان تفهمك وتساعدك وان شعرت انه صعب اذهبي لخالة او قريبة ثقة جدًا، وانصحك ان لا تتحدثي عن امورك الشخصية امام احد ولا حتى اقارب، احيانا مع ابسط مشكلة يهددونك بما يعرفون، ولكن امك من المستحيل ان تفعل هذا اما ان كان موضوع الحديث امور عامة في الحياة وليست جدا شخصية جدي لنفسك صديقة مقربة او قريبة او اخت وتحدثي معها بكل ما تحتاجين واسمعي لكلامهم. ثقي بكلامي: لا تعطي اسرارك لشخص ابدًا، وحاولي ان تختاري بدقة حرص من تتحدثين معه عن حياتك. ولا تقلقي هذا الاستاذ مجرد استاذ علمك امور جميلة ومرحلة وتمر من حياتك لا تقلقي.

قبل 2 شهر

كان راح يجي يوم ولازم تتركيه لانو لامعنى لعلاقتكم احيانا بنحس انو لقينا شخص يفهمنا لكن غلط اذا ماكانت علاقة رسمية بتروح للحرام

قبل 3 شهر

أمك على الطريق الصحيح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه