السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف ممكن ان اقنعها بأخطائها ؟

مرحبا أتمنى انكم تساعدوني أنا عندي صديقه عمرها16سنه من عايله محترمه بس هي عندها أسرار أهلها لايعرفوها بمعنى هي تحب وتكلم شباب وياما صحتها ماتفهم والصدمه انو أنا كنت مفكرتها تكلمهم تلفون بس لكن في يوم قالتلي انها ركبت معه بسياره هي وحده صاحبتها وحبيب صاحبتها وانه حينها وبوسها بس ماصار شي بشرفها أنا خفت وتلخبطت ماكنت متوقعه كذا والحين موفقه هي وياه انهم يتقابلو ع أساس انها راح تجي دار التحفيض مع صاحبتها وبعدين بتقولهم مضطرة وتخرج عشان تقابله كيف ممكن اني اقناعها انها تمتنع وانها تفكر بنفسها كييف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا اشكر لك صداقتك الطيبة، وهي قليلة هذه الايام، فانت خائفة عليها ولمصلحتها. ويبدو انك تقرأين الكثير من لاقصص في موقعنا، لذا اريد منك ان تخبريها عنها، وتطلبي منها ان تقرأ قصص الفتيات اللواتي فقدن عذريتهن وهن بكارى، وكيف يعشن بأزمة حياة، قولي لها صراحة، ماذا سيحدث بعد ذلك؟؟ كيف ستتعامل مع الموقف. اخبريها ان الصداقة ليست ما تخشين منه، ولكن هذا لاشاب الذي يبدو انه اكبر الذي تجرأ على فعل بعض الامور، واخشى انه في اللقاء القادم سيقدم على الفاحشة ولن تتمكن من قول لا له، وبعدها تقع الفاس في الراس. اخبريها صراحة عن النتائج، وعن الورطة التي ستضع نفسها بها. تحدثي مع اختها الكبيرة وقولي لها ما تعرفين، حتى لو كرهتك، شتكرهك لساعة غضب ولكن ستشكرك مدى الحياة لانقاذها. لا تسمحي لها بان تبيع نفسها، حتى لو قررت ان تمسكيها وتقولي بصوت عالي لن تخرجي ن درس تحفيظ القران، اتصلي باهلها. البنت مندفعة نحو امر تعتقد انه حب وعلاقة، ولا تدري انها ستضيّع نفسها. شدي واقسي عليها، وحدثيها كلام كبير وواضح وصريح لتخاف. ويا رب يكون لك معين معاها. وفقك الله

قبل 3 شهر

هذا الذئب البشري سيغتصبها وبعدها لن تستطيع فعل شيء أو حتى اخبار أهلها. اريها قصص بنات مشابهة من هذا الموقع او غيره

قبل 3 شهر

يا اختي لاتحملي نفسك اكبر من طاقتهااعلم انك تحبين هذه الفتاه من اعماق قلبك لانها صديقتك واعلم انها مقربه الى قلبك كانها اختك والدليل على هذا الشعور انك تركضين يمينا ويسارا لتحافظي عليها من اي مكروه ممكن ان تصاب به اختي عليكي اولا بامداومه على نصيحتها باستمرار وتكوني واثقه انها لن تتقبل منك النصيحه كل مره بل ممكن ان تتطاول عليكي بلسانها لان الشيطان متمكن بها الان بدعوى الحب وعليكي اخبارها ان علاقتها بهذا الشاب حرام شرعا فالتستيقظ من ثباتهاونومها ولتدعو الله ان يغفر لها قبل ان تخسر كل شيء وعليكي ملازمتها قدر المستطاع حتى تحافظي عليها اعلم ان هذا صعب ولكن عليكي الاستحمال واحتساب الاجر على ذلك عند خالقك الكريم ولكن ان لم تمتثل لهذه المحاولات فليس امامك الا طريق واحد اعلم انه الطريق الاصعب لانك ممكن تخسري صداقتها ولكن بعد ان تفوق من نومها ستقدر ما فعلتي وهي عليكي اعلام اهلها بكل شيء حتى يستطيعوا التصرف قبل ان تقع الفاس في الراس هذا راي ولو كنت مكانك لفعلت ذلك لاني احبها واتمنى ان تتواصلي معنا لتعلمينا بكل جديد حفظك الله من كل مكره حبيبتي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه