السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اغلب صداقاتي تكون سطحية

سلام مشكلتي اني علاقاتي مع أغلب أصدقائي اتكون سطحية كيف أقوي علاقتي فيهم المشكلة اني أحبهم لكن لما أكون معهم ب نفس المكان بصير أكرم جدا واتقرف منهم مع أنهم كتير حبابين ومحترمين لكني أخشى اني اذا أقرب منهم يحتلو مكان اختي ( صديقتي الي أحبها أكثر من ايه حد نحب بعض زي خوات وأكثر ) أو يفرقون بينا أو يطلعون مو قد الثقة وفجأة لما اشزفهم يجني شعور غريب انو هم كذبوا و مو قد الثقة وإني لازم أبعد عنهم وإني أكرهم جدا و اعتبرهم زي العدو ولما احكي معهم من دون مااشوفهم ( أي عبره الهاتف ) اشتاق لهم واحبهم جدا ولما مااحكي معهم ولا اشوفهم كمان اشتاق لهم وأشعر اني أحبهم جدا وأشتاق لأيام لي كنا سوا كيف اقدر اقوي علاقتي فيهم بس بحدود مع علم انهم يحبوني جدا واضح جدا من تصرفاتهم وعملوا المستحيل علشان أكون سعيدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعرف عمرك وبالتالي لا ادري هل تتحدثين عن صداقات مدرسة ام جامعة ام حياة. في جميع الاحوال يجب ان نفترض حسن النية الى ان تثبت الادانة مع الحرض والانتباه. ليس بالضرورة ان يكون كل شخص نتحدث معه صديق حميم ويعرف كل اشرارنا، يكفي وجود صديقة واحدة لك وهذا جيد. ولكن يجب ان نتعامل مع الاخرين بأدب وحسن تعامل، ولا تفترضي انهم سيئون ويريدون اذيتك. تعاملي باريحية وكوني طبيعية، ولا تفكري من سيكون الاقرب ومن سيأخذ صديقتي. كوني طبيعية، كوني انت، واتركي للزمن ان يغربل الصداقات وتعرفين اقربهم وافضلهم.

قبل 3 شهر

عزيزتي ابعد ظن السوء وفكري بالشي الايجابي سوف تجدين اصدقاء ممتلئين بالخير والمحبه هم حولك ولكن انتي لم تكتشفي بعد ولا تعرفيهم لانك تضعين حاجز بينك وبينهم تصرفي على طبيعتك وبكل احترام واخلاق راقيه.

قبل 3 شهر

يمكن او في حتمال كبير بانك فقدتي الثقة ب ناس من خلال علاقة انت مع اي شخص اذا كان بنت او شاب وبعدها فقدتي الثقة باي شخص وتخيلين انو كل ناس كذابة مو قد الثقة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه