السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

صديقي اخبرني سر عن ماضيه !

صديقي المقرب ملتزم دينيا وهو يصغرني بعدة سنوات أخبرني مؤخرا سر عن ماضيه بأنه قد مورس به وهو في عمر ال9 عدة مرات ولكنه توقف عن هذا من وقتها (منذ عشر سنوات تقريبا توقف) محبته لي زائدة كثيرا عن الحد . ليست محبة جنسية ولكنها اخوية ولكن هذا الأمر يقلقني . أحاول تركه ولكن وضعه الصحي أصبح سيئ قليلا خلافا لأنه يفعل كل ما بإمكانه لكي تبقى علاقة الأخوة بيننا . أنا أحبه كأخ لي وهو انسان جدا رائع وطيب وذكي وتصرفاته محترمة ورجولية بحتة ولكن اخاف ان ارجع العلاقة بيننا كسابق عهدها فتتحول مشاعره إلى ما لا يحمد عقباه رغم أنه أكد لي مئة مرة أن هذا لن يصبح. ما رأيكم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تخبرني عن عمركما الان؟ ولم تخبرني ما هي العلاقة السابقة بينكما، ان كانت العلاقة اخوية كما تفضلت وهو اخبرك عن سر قديم للتفريغ عن انفعالاته فعليك ان تحتفظ بالسر ولا تبوح به لأي انسان لانه ائتمنك عليه، ولك ان تحدد من طبيعة سلوك صديقك هل تغيّر، ام انه لا يزال يعاني من ترسبات واثار للعادة القديمة التي مارسها وهو طفل، ولا ادري هل وافق باختياره ام تم اغتصابه. انت لا تضع نفسك موضع الحكم، وموضع القاضي، وتجلد وتقرر، انت لك بان تكون علاقتك به او بغيره من الاصحاب، عادية طبيعية في حدود الصداقة بين الشباب، لا زيادة ولا نقصان، مبنية على الاحترام، ولك ان تختار عمق هذه الصداقة، وان شعرت انه ملتزم وان هذا لاسر الذي كان يثقل كاهله ارتاح بالبوح به لك، احترم هذا واستمر اما ان كان ينوي علاقة ويريد اي امر خطأ، اقطع العلاقة فورًا، وخاصة انه ربما اخبرك ليمهد الطريق لما يريد ان تفعله معه. انت يا ولدي احكم بعقلك وقرر من سلوكه فانت من تعرفه.

قبل 2 شهر

استغفر الله ايش هذا اقطع علاقته معه هذا نيته مازينه ابداااااااا تذكر الموت ع غفله وانت تقوم بفعل مشين معه

قبل 2 شهر

انت تقول انك خايف ان ترجع علاقتك معه كسابق مافهمت يعني هل مارست معه ! اذا ايه فالافضل انك تبعد عنه و لا تخليه يرجع لشيء ممكن انه يدمر حياته و حياتك بعد و اذا لا هو ما قالك سره الا هو يمر بشيء انت كصديق له و مره قريب منك على كلامك وقف معه و اعرف وش فيه و وش الشيء الي خلاه يقولك هالسر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه