السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

نظرة المجتمع لأصدقائي الاكبر مني سناً

ارجوا منكم تفهم موقفي فأنا شاب عمري 17 سنة ... مشكلتي انجذب نحو الفتيان او الفتيات اللذين او اللواتي هم اكبر مني سنا اي اشعر بالراحة والتفهم الكبير والعقلانية معهم الاانني لا استطيع ان ادوم علاقتي بهم طويلا والسبب يعود دائما ... يعني انتم تعرفون مجتمعنا يعلقون على شخص يجلس مع من هو اصغر منه سنا ... ولذلك النتيجة تكون بأن يبتعد عني ذلك الشخص ... بصراحة حاولت كثيرا ان اصادق منهم في عمري ولكن صدقوني لم استطع ... كرهت سني كثيرا حتى اصبحت اضطر الى الكذب .... ارجوا منكم انصيحة كيف اتعامل مع هذا الموقف اصبحت بلا اصدقاء البتا .. وشكرا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ولدي هذه الظاهرة اجدها عند الاشخاص الاكثر وعيًا بين اقرانهم، والذين يميلون للعلاقنية والنقاش والابتعاد عن الحركات الصبيانية. العمر لم يعد فارق ولا تكره عمرك، انت شاب مثقف وواعي ولكن اعط لكل امر حقه، فخير الامور اوسطها يجب ان يكون لك صداقات جيدة من عمرك، لا بد من وجود عدد من الشباب الخلوقين والاذكياء مثلك ترافق معهم وعليكم ايجاد شيء مشترك بينكم لتستمتعوا بوقتكم لانكم جيل واحد. ويمكنك في المقابل عقد صداقات مع من هم اكبر ولكن تأكد انهم ثقات واخلاق، حتى لا تنجرف معهم لا سمح الله للعادات السيئة. عش الشباب والمتعة مع اصحابك وعش العقل والخبرة مع من هم اكبر. ولكن لا تفترض انه ان صادقت شاب في عمرك، انه سيكون سخيف وانك تكره جيلك وعمرك، ولا تعتقد ان كل الكبار امثلة عليا وقدوة وهم روعة، لا تميل الى الهوس في العلاقات. كن طبيعيا وواثقا في نفسك. لا تصاب بالغرور والكِبر لانك ذكي وتجد صداقات مع الكبار. لا تهمل الشاب في داخلك، استمتع بكل مرحلة من حياتك وفقك الله

قبل 2 شهر

وانت في تعاملك مع الناس لا تقترب منهم كثيرا لدرجة الهوس. ولا تبتعد منهم كثيرا لدرجة الإنطوا. بالاضافة أن في أغلب الاحيان كلهم سيخدلونك .يا أخي نصيحة مني اهتم بنفسك واعتني بها جيدا لا احد يدوم لإحد. بدل الوقت إلي تضيعه مع الناس وتحول ترضيهم على حسابك، حول طور نفسك وتبني لنفسك مستقبل مشرق هذا أفضل لك.

قبل 2 شهر

بالنسبه للفارق بالعمر اعتقد الشيء هذا وبوقتنا الان ماصار ذا اهميه ممكن انو الصغار بالعمر هم اللي المفروض الواحد يشوف صداقاتهم ويتابعهم لانو بالتأكيد مايصير الصغير بالعمر ممكن يتاثر لانو طريقة التفكيروالاهتمامات تختلف كثير لكن لما الانسان يبلغ من العمر مرحله معينه ويكون مستوعب للي حوله مااعتقد ان الشيء هذا عائق ابدا بالعكس الان كل شيء صار متقارب العقليات وطريقة التفكير فما اشوف اي مشكله لما يكون بين الشخصين فارق بالعمر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه