السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اخاف ان اخبر اصدقائي بحقيقة عمري

اهلا بكم .... اود طرح مشكلة تتعلق بسني حيث انني من مواليد 1999 وبدأت المشكلة عندما كنت اعتقد اني مولود في 1998 ولكن اكتشفت ذلك عندما انتقلت الى الاكمالية وذلك وجدت انها من الصعب اخبار اصدقائي و الاخرين بالحقيقة لكي لا ينعتوني بالكذاب وزاد الطين اني استمريت في ذلك بعلمي انه لن يستطيع احد كشفي ما دمت انا من يخبرهم بأني مولود في 1998 و المشكلة الادهى والامر عند وصولي الى شهادة البكالوريا حيث عند خروج النتيجة استطاع بعض الاشخاص ان يحصلوا على مولدي من خلال النتائج المدرجة في الانترنت ...... كان هذا الامر ومزال يسبب لي الكثير من الاحراج والتوتر اصبحت خائف على الدوام آخر شئ قد اتوقعه ان الناس قد يصفوني بالكذاب .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ولدي سنة لا تفرق وهناك الكثير من الافراد مواليد سنة وتسجيل سنة تالية، لا تقلق كثيرا ليس قضية كبيرة اخبر انت اصدقاءك انك اكتشفت بالصدفة انك مسجّل في شهادة الميلاد الرسمية انك مواليد 1999، وبينما تعرف وتحتفل بعيد ميلادك على اساس انك من مواليد 1998. كن طبيعيا واخبرهم وانت تضحك وقل انك عايش مخدوع بانك كبير وطلعت اصغر بسنة من تاريخك وتحدث عن الموضوع بطريقة دعابة. ولا تخاف من هذا الموقف، الكذب لا سمح الله في المواقف الحياتية هو الخطير ولكن هذه سوء تفاهم، ولاعطيك مثال لي صديق مواليد 1974 واكتشفت من الاوراق انه مواليد 1975، وقال لي انه يعتقد طوال الوقت انه من مواليد 74 وهكذا جرى واستمر الحال، وهو لا يقصد الكذب ابدًا وانا تفهمت ما يقول عندما قرأت رسالتك لم اعتقد ابدا انه يكذب. صدقني ان بعض الافراد يعتقدون بعيد ميلادهم في يوم او شهر، وتبقى الام تصحح لهم انت ولدت في شهر كذا وليس كما تقول هذه ليست قضية كبيرة لا تقلق. ويكفيك شر الكذب والعياذ بالله.

قبل 2 شهر

الموضوع ابسط مما تتخيل، اسمح لي اقول لك انت عامل موضوع من لاشئ مع احترامي لمشاعرك طبعا، لكن لا تخاف صديقي، الموضوع ابسط مما تتخيل، انت ما تحكي شئ، ولو حد سالك قل الحقيقة وفقط

قبل 2 شهر

أخي في الله ,لاتكترث للأمر فهو أمر عادي ولايتحمل منك كل هذا الخوف من نظرة أصدقائك على علمي أنتم ااشبان تختافون في نظرتكم لهذه الأمور عنا نحن الفتيات ,نحن من نحب تضخيم الأمور وتكبيرها وليس أنتم , أخي كن طبيعيا حتى و إن لاموك على هذا التصرف قل لهم أن الأمر تافه جدا وفارق عام واحد لايؤثر على صداقتنا وخذها بقالب من المزح و الكوميديا ولاتحمل المواضيع أكبر من حجمها ...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه