السؤال

قبل 1 سنة (23 اجابه)
23 اجابه

صداقة من طرف واحد

صديقتي اعلنت انها ستتزوج فجاة، بعد صداقة 6 سنوات اكتشفت انها ماتقول لي اي شيء يخصها مع انها تحب تعرف كل تفاصيل حياتي، ضايق صدري منها ومدري ليش تسوي كذا ! ليش اخفت عني خبر خطبتها وماقالت لي الموضوع من البدايه؟! تحسبني بحسدها؟! بديت احس ان علاقتي معها صداقه من طرف واحد وبالغصب بعد ..هي تقول ان السالفه صارت بسرعه لكن الي عرفته انها تعرفه من 8 اشهر ... ايش اسوي وكيف اتصرف معها؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأخت السائلة، هل تعريف الصديق العزيز هو من يبوح بكل مكنونات قلبه للشخص المقابل، أعتقد لا، ولعل هذه رسالة لك أن لا تتحدثي عن كل أمور حياتك مع اشخاص خارج العائلة حتى لو كانوا أصدقاء، وأنت يمكنك عدم البوح لها باي شيء لا يريدون اهلك اعلامه للآخر، بنيتي علمتني الحياة هذه المقولة الرائعة، لصديقك صديق يثق به، ولصديق صديقك صديق يثق به فاحتفظ بأسرارك لنفسك. وفقك الله

قبل 1 سنة

عادي حبيبتي هي ما أجرمت لانها ما قالتلك عن خطبتها لأن هذا شي شخصي من حقها أنها ما تتكلم عنه لأحد . صح انتي صديقتها مثل ماتقولين من سنوات . لكن هذا الأمر ما يعطيك الحق بمعرفة كل أمورها الشخصية وخصوصياتها .. يمكن أهلها منعوها من نشر خبر خطوبتها. ويمكن خطيبها نفسه رافض ها الأمر .. يعني بما انك صديقتها المقربة فيجب عليك أن تلتمسي لها العذر مب تزعلين وتسوينها مشكلة كبيرة وهي في الأصل موضوع بسيط جدا وعفو على الكلمة التالية " موضوع تافه " لا يستحق كل ذلك الغضب .. والله لا يفرق بينكم يارب وتظل صداقتكم قوية ومستمرة للأبد ..

هل هي صديقتك الحميمة امانت واحدة من مجموعة صديقات اذا كانت هي صديقتك المقربة جدا لايحة لها اخفاء موضوع هكذا لانها لاتثق بك وبصداقتكم انسحبي تدريجيا اما ان كنت ضمن مجموعة فمن حقها ان تخبرك اولا ولديها اسبابها وأوتي تعاملي معها كما تتعامل معك حتى لا تشعري بالالم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه