السؤال

قبل 1 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعد أن واسيتها عادت لصديقاتها

السلام عليكم ورحمة الله في البداية ما بعرف كيف اوصف اللي بحس فيه بس بكتب لكم اللي حصل في اول شهر لي في الثانوية بعد ان انتقلت وودعت صديقاتي كنت قد قررت ان لا انشأ اي صداقة مع اي شخص ولكن قابلت احدى الفتيات في فصلي وارتحت لها كثيرا لدرجة اني لا اتركها تذهب للمنزل حزينة ابدا واسيتها حين خانها اصدقائها ووقفت معها حتى عادت لهم ولكن بعد ان عادت لهم بدأت اشعر اني كنت بديل لهم فقط وبدا الشعور بالوحدة يسيطر علي شعرت بالم كبير كرهت كوني وحيدة ولكن في وقت واحد اريد ان اكون صداقة معها اتفهم انها تهتم لصديقات طفولتها اكثر مني ولكن كيف لي ان اتقرب منها واصبح صديقاتها دون ان اجرح مشاعري لاني اتالم كثيرا اتمنى اني احسنت ايصال مشكلتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت تعملين المعروف ارضاء لوجه الله وفي سبيل الله ولدعم الشخص المحتاج، لذا اتوقع ان تكون ثقتك بنفسك قوية وكبيرة، يمكنك ان تبداي بالحديث مع البنات بكل محبة وابتسامة وتردي عليهن لاسلام، لا تنتظري ان يأتين لك، ولا تقفي في زاوية حزينة وكانك تريدين الناس ان تبكي عليك وتهرع اليك. ابدا انت بادري وببشاشة وابتسامة وتحدثي وقفي معهن بادب وشاركي في الحوار، قدمي الدعم لهن، وان وجدت وقت فراغ لوحدك لا تبكي على نفسك بل افتحي كتابك وكوني سعيدة وايجابية واشعريهن انك تعيشين الحياة بطريقة صحيحة ومنسجمة مع نفسك، وان تقدمت واحدة للحديث معك رحبي بها وردي عليها.. كوني طبيعية وحبوبة.

قبل 1 شهر

لا تخلطي العلاقات مع بعضها البعض، دوما الاصدقاء خاصة البنات بيغارو من بعضهن ، هي كمان لها صديقات مثلك مثلهم

قبل 1 شهر

الشطارة الان تستفيدي من الدرس، لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين، الانسان الذكي والشاطر هو اللي ما يخلي حد يخدعه ويكون مرمى لاهدافه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه