السؤال

قبل 10 شهر (27 اجابه)
27 اجابه

طليق صديقتي تقدم لي

طليق صديقتي تقدم لي

صديقتي طلقها زوجها بعد شهور زواج، والصراحة هي كانت معظم الاخطاء منها ومعاملتها سيئة او على الاقل مو عارفة تتصرف مع زوجها، هو شب طيب ومحترم والكل يشهد له بالأخلاق العالية وأي بنت بتوافق عليه، وهو بيتقدم لي ، وانا محتارة ، اوافق عليه واكسب زوج محترم وراقي، في المقابل ممكن يكون خطوة عيب بحق صديقتي ، ساعدوني انا محتارة 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واجهي نفسك جيدا ولا ترمي كل الخطا على صديقتك ،،قد تكون اخطات معه او لم تعرف التعامل ولكن المفروض لو كان كما تصفيه ان يلجا الى اصلاح الامر والتعامل معه بنضوج والصبر عليها اكثر،،، واكيد هو ايضا له اخطاءه التي يجب ان لا تغفلي عنها،،، حاولي ان تعرفي من صديقتك اسباب الخلاف واخطاءه لعلك تنتبهي على امور اخرى،،، وهناك نوع من الرجال يقترب من المراة ويظهر لها افضل مافيه ويتوقع منها الكمال ولكنها بشر بعد العشرة تظهر لها اخطاء لا يتقبلها ويحوال ثانية ان يجد الافضل. اي دوما يبحث عن الافضل فانتبهي،،، وخذي راي صديقتك حتى لا تصدم وتلومك انت السبب ربما في فشل زواجها وقد تتلسن عنك هنا وهناك مما يعكر صفو حياتك بعدها وقد يخلق لك المشاكل. فكري بكل هذه الامور قبل الموافقة وتاكدي منها

قبل 10 شهر

إذا كان الموضوع طبيعي بالنسبه لك وهذه الصديقه لا تعني لك الكثير فالحل هو أن تخبريها فورا بالموضوع وكوني صريحه بأنك موافقه ومعجبه بزوجها السابق ،من الممكن أن لا تتضايق ومن الممكن أن تظن الظنون السيئه كلها ......... المهم أن تعرفي ما هي أولوياتك ،ولك أن تعرفي صديقتي انك كنت تحكمي عن بعد على شخصيه زوج صديقتك وانت تظنين بأنك ستكونين أذكى وأفضل تصرف معه ولكن راجعي نفسك وانتبهي ولا ياخذك الغرور بأنه ترك صديقتك واختارك انت لأنك الأجمل والأذكى!

قبل 4 شهر

ردي الى المجهول هاذا طبعك انت ولاتطبع غيرك على طبعك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه