السؤال

قبل 8 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

صديقي تقدم لبنت لها سوابق .. هل أخبره ؟

صديقي تقدم لبنت لها سوابق .. هل أخبره ؟

صديقي تقدم لبنت كانت زميلتي بالدراسة، وهذه البنت كانت تعرف شاب وكان فيه بينهم علاقة جسدية سطحية ، لكن هذا شئ مو سهل ايضا، البنت انتهت علاقتها بالشاب، والان تقدم لها صديقي وهو شاب محافظ متدين، هل أخبره انه لها سابقة أخلاقية ؟ حتى لو كان الشئ سطحي ؟ أم اتركه يتقدم لها وعفا الله عما سلف ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله امر بالستر وقد سترها الله فلا تاتي انت لتفضحها. المهم الان كيف هي اخلاقها سلوكها هذا هو المهم ماضيها لها وقد انتهى المهم تحفظ ود وشرف صديقك اذا كنت قلقا ممكن ان تتحدث لها وانك لن تخبر صديقك على ان تحفظه في غيابه وهل هي مستعدة ان تكون لهذا الشخص المحافظ المتدين واذا احسست او سمعت يوما سلوكا لن يعجبك فهددها انك قد تخبرك وهذه كشدة اذن ولكن مادامها قد تابت وعقلت فقل لها ان لا تخاف

ومن أنت لتحكم وتقرر؟ هل كنت أنت هذا الشاب الذي لها علاقة معه؟ هذه امور لا تخبرها البنات لبعضهن فكيف عرفت؟ وبما ان البنت حسب رايك الان انتهت علاقتها وتابت لماذا ستعيد فتح ابواب مغلقة؟ وبما ان العلاقة سطحية يعني مثل الشباب عامة وعلى فرض أنها صحيحة من الأصل؟ لماذا تقذف في عرض بنت وانت لم تشهد وان شهدت تحتاج الى اربعة شهود معك، يا ابني لا تدخل في اعراض الناس وتتهم كيفما تشاء، حرام أن تظلم البنية في أمر كهذا، انصحك بعدم التدخل حتى لا تظلم احد، ولا تضع نفسك حاكمًا وجلادًا للعالم.

8 شهر

وما أدراك يا خبيره أنها تابت؟ كيف لا تخبرها البنات ليعضهن ؟ بل يخبرن بعض والشباب أيضا يخبروا بعض. ان البدايه الصحيحه تقوم على المصارحه وليس على الغش. اما قصه الاربعه شهود فهي لاقامه الحد . اذا كان الشاب متأكد يجب أن يخبر العريس كي لا يظلمه ويوقف مسرحيه غش. الساكت عن الحق شيطان أخرس


8 شهر

؟؟


2 شهر

الستر أفضل الله يسترنا جميعا.


الغريب معرفتك بتفاصيل عن علاقة البنت علاقة جسدية وسطحية، كيف لك معرفة امور مثل هذه ربما لا تكون حقيقية؟ لا علاقة لك بالموضوع ولا شأن لك في التدخل فيما لا يعنيك. حتى لا تظلم أحد.

9 شهر

اذا استنصحك فانصحه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه