السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

شلتنا عم تخرب بسبب طيبة قلب صاحبي!

شلتنا عم تخرب بسبب طيبة قلب صاحبي!

أنا شاب عمري 27 سنة عندي أحلى شلة اصحاب في العالم بنفهم على بعض اكثر من اي حد في الدنيا شلتنا عمرها 20 سنة يعني احنا اصحاب من ايام المدرسة كلنا من نفس المستوى الاجتماعي المادي وحتى الثقافي واحد من اصحابنا في الشلة تعرف على شخص هو بحكي عنه منيح ولطيف وجدع تعرف عليه في شغله وما بعرف ليش قرر انه ممكن يكون صديق جيد مع انه مختلف جدا عن صاحبي وعنا كلنا في التفكير والمستوى الاجتماعي والمادي المشكلة انه لو صاحبي قرر انه يصير هاد الشخص صاحبه لحاله ما كان في مشكلة بالاخر هاد قراره بس هو قرر انه بدو يدخله على شلتنا! بقرر على كيفه.. من اول مرة جاب صاحبه هاد وعرفنا عليه ما حدا حبه أو تقبله وصارت قعداتنا مش حلوة مثل قبل بسبب هاد الشخص الي احنا بنعتبره غريب كل ما احكي مع صاحبي بالموضوع بزعل وبفكر اني شايف حالي وبقلي انو مصدوم فيي ؟ شو اعمل كيف ارجع صاحبي لعقله واضح انه هاد الشخص عم بستغل طيبة قلب صاحبي ومحتاج منه مصلحة معينة والادهى انه رح يخسرنا صحبتنا شو اعمل؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مهما أحببنا أصدقائنا وخفنا عليهم لا يجوز ابدا ان نسيطر على حياتهم واختياراتهم . صديقك لم يحترم رأي الشله؟نعم وهو شيء مزعج كن شفافا معه وأخبره بشعورك الحقيقي بلطف ومحبه انت وباقي الشله أما الحكم على الأشخاص والسيطرة والاستحواذ في الصداقه غير مقبول واعطي هذا الشخص الجديد فرصه وانظر إليه من منظور آخر فلربما كان شخص جيد واستطاع أن يضيف لهذه الشله

اذا كنتم بهذه الدرجة من الصداقة يجب ان تكونوا منفتحين ويسود الجو الديمقراطي لذلك اخبر صاحبك الطيب انه ستقوموا بتصويت وترى راي الاكثرية في بقاء هذا الشخص من عدمه وممكن ان لا يكون متواجد دائما معكم ممكن ان تتفقوا ان تدعوه مرات محدودة وحتى ممكن ان تخبروه ان بينكم ذكريات واسرار ومواقف يعتبر هو غريب عنها ،،،وبذلك تتشاركوا القرار جميعا بدل ان يتهمك بالفوقية والغرور والراي للاغلبية وانت ايضا عليك احترامه

قبل 8 شهر

أنا احب ساعدج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه