السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

رغم حبنا الشديد لبعض لكنها لا تريدني

رغم حبنا الشديد لبعض لكنها لا تريدني

انا مقيمه في الغربه المهم عايشه مع صاحبتي تعرفت عليها اول ما جيت للبلد وقفت معاي ساعدتني علاقتنا كنا اكتر من الاخوات بعد مدة صرنا نضارب كتير على أتفه الأسباب المهم سافرنا اجازه لبلدنا الأصلي هناك صارت بينما خناقة قويه شفتها بوجه تاني احنا من شده حبنا لبعض الكل كان يحسدناالمهم من يوم نزلنا لبلدنا واحنا علاقتنا تدهورت تغيرت أشياء كتير فيما وبعدين صارو لي مشاكل بالشغل طلعت اغير الشغل واغير السكن صرنا بعيدين عن بعضبعدين رجعنا صرنا نتخانق مشكلتي أحبها وما ابغى آخسرها لكن هي مره احسها تحبني ومره احسها ما تبغاني في حياتها وتزعل مني على أتفه الأسباب علما علاقتنا لها سنتين واحنا عايشين مع بعض كل شي مع بعض ابغى اعرف كيف اتصرف معاها هل أعيش حياتي وانسى انو كنا مع بعض  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثرة المشاكل بينكما تدل على عدم انسجامكما واختلاف الامزجة بينكما نعم المحبة بينكما موجودة بحكم العشرة والتواجد معا ولكنها ليست كافية لصداقة ناضجة ومثمرة،، عليك بتحديد العلاقة والتركيز على النقاط المتشابهة بينكما وترك الغير متشابه لكل زايه في الحياة وتبقى صديقة عزيزة ولو بعيدة قد تكون لديها اهداف وافكار مختلفة وعليكما اسناد بعضكما وقت الحاجة رغم اختلاف الامزجة. ،، تعرفي على صديقات اكثر حتى تجدي من ترتاحي لها اكثر وفي كل مرحلة قد تتعرفي على صديقات مختلفات وهذا التنوع صحي ويغني خبرتك وحياتك

اعتقد انه من الأجدر ان تعيشي حياتك كما قلت، لا تقاطعيها ولا تظلي معها كل الوقت، خير الأمور الوسط. مع الوقت، ستدركين ان الناس يتغيرون أحيانا وعلاقتنا معهم تمر بمد وجذر. بعض الناس بيقون في حياتنا لفترات معينة واخرون يقضون العمر معنا، استمتعي بصدقاتك ولا تحصري نفسك بصداقة واحدة حتى لا يخيب ظنك ان انقطعت لأي سبب. كلنا نمر بظروف ونتغير احيانا، تقبلي ذلك واستمتعي بحياتك.

قبل 10 شهر

لماذاسائت اموركم هناالسبب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه