السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اخي يتعاطى حبوب الكبتاجون

السلام عليكم اخي الكبير يتعاطى حبوب الكبتاجون وابنه صار يتعاطى مثله اخي يتعاطى من مده طويل اشتكت لي زوجته بعد ماتاكدت من الامر وش الحل جزاكم الله خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انها من الادوية التي تسبب الادمان عليكم باقناعه بضررها وان تناولها دون موجب سيسبب له اثار جانبية اذا اقتنع يجب ان يدخل برنامج معالجة الادمان وخصوصا ان ابنه اخذ هذه العادة منه واستسهلها كرروا عليه الكلام والاقناع لانه لو كان قسرا ربما يصعب تركها او قد يرجع اليها

قبل 8 شهر

عزيزتي , بما أنّه يتعاطى من وقت طويل فقد لا يفيده إلا العلاج الطبي المدروس , حاولوا إقناعه بالذهاب إلى الطبيب , حتّى لا يؤذي نفيه ويؤذي اولاده اكثر , يسّر الله لكم الخير .

قبل 8 شهر

اذا بم ينفع معهم النصح والموضع والتذكير بالله . في بعض الدول يكون فيها برنامج لعلاج المدمنين بسرية تامه اذا تم الابلاغ عنهم من الاقراب درجة اولى او ثانية عن طريق مكافحة المخدرات, ولا يتعاملو معهم كمجرمين او مذنبين الا اذا تم ضبطهم من الهيئات او الدوريات المعنية. اسالي بذكاء وسرية عن هذا البرنامج اذا موجود ببلادكم انصحك انك تبلغهم ويجب انك تحفظ سريتك بالموضوع . وربنا يعينكم على مبتلاكم ويشافيكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه