السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مدمنه و ميولي مثليه بسبب فتاه .. اريد ان اعود طبيعيه

انا مشكلتي عويصة شوي، و صراحة بشوف دكتور نفسي و بعدني عم عاني من هل قصة. انا حياتي كلا كنت انسانة جداً محبوبة من العالم و ميولي. للشباب. لحد ٢٠٠٦ و اتعرفت على بنت و قلبتلي حياتي ٧ سنين و نحنا بعلاقة ممنوعة دينياً و اجتماعياً لحد ما تركنا و بعد ما تركنا صرت مدمنة و عندي ارق و مزاجية و حياتي انقلبت. انا مش هيك و لا ميولي هيك و بالعلامة لو انا هيك كنت شفت غيرا بس لاء. و مشكلتي مع المخدرات حاولت حلا و اتعالجت لفترة و كل فترة و فترة برجع. انا ضاعية و نفسي موت و ارتاح بس بخاف من فكرة الانتحار. قالت بجرب هلموقع علا و عسا و للعمل انا الي هيك بعد الانفصال اي صار من تلت سنين

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انسي الان مشكلة الفتاة ونركز على المخدرات وهو مرض يا التيوليب مسالة اخلاق او غيرها وممكن التخلص منها بوجود الطبيب الذي ترتاحيله ويتم سحب المخر لبضعة ايام ولكن بعدها المهم الالتزام بكل تعليمات الطبيب من ترك الاصحاب والأماكن والأدوات وكل مايكرو به ولأنه مرض مزمن قابل للانتكاس لذلك يجب ان تبقي منتبهة تماما ثم تحتاجي للتأهيل النفسي لمعالجة الأسباب النفسية التي دفعتك له والاسباب النفسية التي نتجت منه. بالارادة والامل تصلين الى ما تحبي

اصرارك على علاج مشكلتك يقصر طريق العلاج وهذه جيد جدا. انصحك ان تبدئي بمعالجة نفسك من المخدات كأول خطوة من خلال مركز علاج متخصص حتى تتخلصي من هذه المشكلة تماما. تخلصك من المخدرات سيعيد العافية لجسدك ونفسيتك. كذلك، تابعي مع طبيبك النفسي واستمري معه في العلاج، مع الوقت ستتحسنين وتعودين كما كنت. المهم ان تبقي بعزيمة قوية وتعالجي نفسك من المخدرات أولا.

قبل 7 شهر

الانتحار جهنم مراقبة الله وكثر الاستغفار والصلاه والصوم هو الحل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه