السؤال

قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

ما هي المخدرات الرقمية وما هي تاثيراتها؟

انا شاب عمري 23 سنة تخرجت من الجامعة وحصلت على وظيفة لا تمت لموضوع دراستي بصلة وقبلت بها من اجل الاعتماد على نفسي وتامين مصاريفي الشخصية. السلام عليكم والرحمه،،  حبيت اشارككم بمشكلتي السابقه عشان تعرفون وضعي وايش كنت وايش صرت .. تخرجت من الجامعه وعمري ٢٣ سنه واشتغلت على طول بوظيفه مالها دخل بتخصصي عشان اعتمد على نفسي في الوظيفه تعرفت على مجموعه شباب واكتشفت مع الوقت انهم يستخدمون مخدات .. انا ماعمري استخدمتها وطول عمري بعيد عنها لكن بعد محاولات ربعي جربت الحبوب والحشيش معهم.  قعدت على هالحاله كم شهر قبل ان اترك الوظيفو واترك المخدرات والحمدالله قدرت اتجاوز هالمرحله وتوظفت بمكان ثاني ومرتاح .  لي فتره الحين اسمع عن شيء اسمه المخدرات الرقمية، فما هي هذه المخدرات الرقمية؟ وما المقصود منها؟ وهل لديها نفس تاثيرات المخدرات؟. انا مهتم بهذا الموضوع لأنني قررت من تجربتي ان ادخل باي مبادرات او جهود شبابية لمكافحة المخدرات وتوعية الشباب على مخاطرها الصحية والنفسية والاجتماعية والمجتمعية.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مثلما شرح الاخ صابر الهش. وهي تستخدم للدخول في حالات التامل ولكن كل مازاد عن حده انقلب ضده

قبل 1 سنة

حسبي الله عليهم وانتم اغبياء لدرجه جعلتم من انفسكم سخريه وحقل تجارب لسمومهم الله ميزكم بالعقل اين من هذه النعمه استغفرالله العظيم يارب برحمتك

قبل 1 سنة

ما هي المخدرات الرقمية:المخدرات الرقمية أو ما يُطلق عليه اسم "Digital Drugs" أو "iDoser"هي عبارة عن مقاطع نغمات يتم سماعها عبر سماعات بكل من الأذنين، بحيث يتم بث ترددات معينة في الأذن اليمني على سبيل المثال وترددات أقل إلى الاذن اليسرى. تعامل الدماغ من المخدرات الرقيمة: يحاول الدماغ جاهدا أن يوحد الترددين في الأذن اليمنى واليسرى للحصول على مستوى واحد للصوتين، الأمر الذي يترك الدماغ في حالة غير مستقرة على مستوى الإشارات الكهربائية التي يرسلها ومن هنا يختار المروجون لمثل هذه المخدرات، نوع العقار الذي تريده. طريقة عمل المخدرات الرقمية: المروجون لهذا النوع من المخدرات يقولون إنه ومن خلال دراسة حالة الدماغ وطبيعة الإشارات الكهربائية التي تصدر عن الدماغ بعد تعاطي نوع محدد من المخدرات يمكن تحديد حالة النشوة المرغوبة، حيث كل نوع من المخدرات الرقمية يمكنه أن يستهدف نمطا معينا من النشاط الدماغي، فمثلا عند سماع ترددات الكوكائين لدقائق محسوبة فإن ذلك سيدفع لتحفيز الدماغ بصورة تشابه الصورة التي يتم تحفيزه فيها بعد تعاطي هذا المخدر بصورة واقعية.أنواع المخدرات الرقمية:المروجون يقولون إن هناك ترددات تقريبا لكل نوع من المخدرات، مثل الكوكائين وميثانفيتامين المعروف بـ"كريستال ميث" وغيرها الكثير، منها الذي يدفعك للهلوسة وآخر للاسترخاء وآخر للتركيز وهكذا. مدى تأثيرها: انقسم من قام بتجربة هذا النوع من المخدرات، فمنهم من يقول إنها ذات فاعلية كبيرة، إذا ما التزمت بشروط سماعها، في حين أن آخرين يجزمون بأن لا تأثير لها، بل على العكس يعانون من آلام في الرأس والأذنين بعد الانتهاء من سماع المقطع. منقوول

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه