السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

مدمن عقاقير منومة واريد تركها

انا عمري ٢٣ سنه ولي فتره طويله مقدر انام الا الين اشرب واخذ منومات .. استمريت فتره طويله عليها لدرجه صرت معاد اقدر انام الا بها. حاولت اخفف منها الا انه صار يجيني صداع قووي مايروح الا اذا اخذ المنومات .بديت احس اني مدمن وابي افتك منها ومدري وش اسوي! اذا تركتها ماانام ويجيني صداع قوي واذا اخذتها ارتاح.. محتار اروح لدكتور او مستشفى حق ادمان؟ واذا تركتها هل بتسبب لي مضاعفات جانبيه او لا؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ممكن تركها كاي ادوية ادمان اخرى بادوية بديلة اولا وسحبها تدريجيا يفضل ان تراجع مستشفى للادمان

قبل 11 شهر

يلزمك الانسحاب التدريجي، والعلاج السلوكي وتعويض الفراغ الذي سيحدث عندك، مع مراجعة فريق تشجيعي وطبيب ودود للتواصل معك، وفوق كل ذلك الارادة يا صديقي الارادة

قبل 11 شهر

الافضل هو الانسحاب تدريجيا منها، واستبدالها بعقاقير قليلة الاثار الجانبية مثل دواء بروزاك ، ويلزم المتابعة مع طبيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه