السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ما هي اول خطوة اتخذها معه ؟

السلام عليكم ... انا عندي ولد عمره ١٧ سنه اكتشفت انه يتعاطى المخدرات كيف اتصرف معاه او ايش اول خطوه اتخذها معاه ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الادمان على المخدرات افه اجتماعيه خطيره ووقوع ابنك فيها مسأله خطيره وعليك الاسراع في علاجه من الادمان . عليك اولا ان تتحققي من المرحله التي وصل اليها وما نوع المخدر الذي يتعاطاه ومن يمده بها ومن اين يأتي بالمال للحصول عليه . عليك علاجه في مركز متخصص بعد اقناعه انت ووالده بضروره العلاج . الادمان مرض يمكن علاجه والسيطره عليه ، لا تخافي من تهديدات ابنك ورفضه للعلاج . كوني حازمه ، انه بحاجه لاهله مجتمعين ليخرج من هذا المأزق الذي وضع نفسه فيه . كوني بجانبه ولا تتخلي عنه ، اظهري له مع ابيه المحبه والمسانده وحاوريه بهدوء ومن دون عصبيه ومن دون عنف . احتويه واعرضيه على اختصاصيين وتساعدي معهم لانقاذ ابنك وانتبهي الا يعود لها ثانية.

قبل 2 شهر

اول شي باسلوبك حاولي تعرفي من وين مصدر المخدرات , يعني من وين بجيبها ابنك , واكيد من رفقاء السوء , ثم ابدأي بتغيرر مكان ابنك فمثلا غيروا له المدرسه او مكان السكن يعني طلعوه من الجو اللي هو فيه لعل وعسى يتعرف ع رفقة صالحة , ولا حول ولا قوة الا بالله

قبل 2 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله اصبحت المخدرات مرض و افة منتشرة بين ابنائنا بكثرة ..انتبهي يا اختي و اهتمي في العلاج السريع و المتابعة باستمرار على حالته قبل ان تتطور حالته اكثر و اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه