السؤال

قبل 2 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي شاذ جنسيا ومدمن مخدرات

كنت في شك في هذا الأمر ولكن اكتشفت بعد مدة من زواجي بأن زوجي شاذ جنسياً ومدمن مخدرات ؟ فما الحل ؟ارجو الإجابة ؟فأنا في حيرة من أمري !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ننصحك بالانفصال فإذا تحملت فتره ستنهارين بعد حين فلم تضيعين اجمل سنوات عمرك مع من لا جدوى معه . لقد اختار طريقه فلم التعدي على بنات الناس . ان حالته ستسوء مع الزمن ، انت لست مجبره على تحمل هذه الفظاعة كما ان هناك خطوره عليك من ان ينقل إليك أمراضا خطيرة. صارحي اهلك بالحقيقه فإنك لا تستطيعين كتمان مثل هذا السبب عنهم وسيقفون الى جانبك طبعا . فكري في نفسك وفي مستقبلك ، لا يوجد لديك أولاد حتى تفكري في مصيرهم ، فكري في مصيرك ، ان واحده من هذه الصفات كافيه بان تدمر الانسان فكيف بزوجك الشاذ والمدمن معا؟ لقد تعثر حظك في زواجك ولكن هذه ليست نهايه الدنيا ، الحياه أمامك وقد تصادفين لاحقا رجلا بمعنى الكلمة يحسّن تقديرك ومعاملتك. اهتمي بنفسك وحياتك وفكري جيدا واتخذي قرارك.

قبل 2 شهر

شاذ بالاضافه الى مدمن ؟؟ ليش تعذبي نفسك .. بالعيش مع هذا النوع من الناس .. تطلقي منه .. لاتضيعي حياتك ومستقبلك .. هذا الابتلاء مو ابتلاء اجباري ابتلاء خياري تقدري تشيلي البلاء بالطلاق .. هذا كيف تامني على نفسك معاه ؟

قبل 2 شهر

انفصلي عنه فهو ملعون بفعلته ان لم يتب _الله المستعان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه