السؤال

قبل 2 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

أريد الإقلاع عن الحشيش بسرية

أريد الإقلاع عن الحشيش بسرية

انا صغير عمري 26 سنه مدمن وابي اتعالج بسريه لاني طفشت تعبت صحتي ووضعي استخدم الحشيش 12 سنة ؛( ايش اكتب خلص ما عندي مشكله ثانيه مدمن وابي تعالجوني وجزاكم الله خير )

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي العلاج السري ممكن، لكن أنت بحاجة إلى أحد أيضا يرعاك وينتبه لك لمساعدتك من العائلة. فمسيرة العلاج بحاجة الى دعم عاطفي ومعنوي وجسدي ممن حولك. أهم شيء في العلاج هو احاطتك بعوامل دعم اجتماعية. العلاج ليس سهلا، فهناك مرحلة من المعاناة نتيجة سحب المخدر من دمك ستسبب لك بأشياء صعبة، لذا انت بحاجة الى رعاية. أنت في طريق الخلاص، والعلاج رحلة بحاجة الى أحد ليقف معك بها. لماذا تخاف أن يكون أحد معك. أنت لن تبدأ بتناول الحشيش، أنت تحاول العلاج وهذا شيء مشرف ومحترم، لا تخف من الاعتراف به. من حولك قد ينصدمون بالموضوع، وقد يكونوا يعرفون وأنت لا تدري خوفا على جرحك، لكن الاعتراف للخلاص سيلقى ترحيبا واحتراما وتعاطفا لم تكن تتوقعه. الناس رائعيين في المساعدة، وخاصة من حولك من أصدقاء وأهل..زإخوان وأخوات وأب وأم. بالتوفيق سيدتي في مسعاك لتطهير بدنك من السموم، والخلاص من هذا القاتل الفتاك الصامت. بالصحة والسلامة سيدي...

الله يعينك والشيء الجيد انك ترغب بالعلاج وكل سنة يتعالج عدد كبير من الناس ويصبح نظيفا ويعيش طبيعي مع الاستمرار بالاسناد والمتابعة خوف الانتكاس،،، الاستمرار على الحشيش قد يسبب الذهان لذلك ضرورة العلاج ،، هناك مصحات سرية وخصوصية المريض محفوضة. حيث يتم سحب المخدر من الحسم رهي تاخذ بضعة ايام وتعالج الاسباب النفسية التي ادت للادمان وتعالج الاسباب النفسية التي نشات منه مع التاهيل للعودة للحياة الطبيعية ومنع الانتكاس ،،، كن شجاعا للاعتراف بمرضك والسعي لعلاجه ولا يمنعك الخوف او الخجل او الكسل او التاجيل ،، بل قم بخطوة اولا ولا تحمل هما والخطوات تتلاحق ،،، حاول ان يساعدك اخد افراد العاءلة قد لا تقدر وخدك

قبل 1 شهر

العزم والارادة تخليك تقلع عن هذة السموم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه