السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مقدر اصبر على زوجي المدمن

متوتره لأني أشوف نفسي أستحق حياه أفضل من اللي أنا فيها مو غرور لا يشهد الله ومع ذالك صابره عليه من اولى سنه زواج الاحظ عليه ملاحظات غريبه وكل شهر مشكله بسبب وبدووون سبب فجأه كذا طبعاً من تأثير المخدرات على أعصابه صبرت على الإهانه والتجريح وكل سنه ظرب صبرت وضحيت بسعادتي عشانه اشوف انه طيب وعاجبني بإستثناء المخدرات وحبيب ويعاملني بإحترام..وأخاف يضيع عمري وانا اصبر على انسان أخشى أن يكون لايستحق كل هذه التضحيه!! أستغفر اللهوممكن انا متوتره لان شخصيتي تغيرت من سعيده إلى محبطه ومن فرحه إلى حزينه ولا عندي إستعدا أصبر على شيء غير مضمون!؟أكيد انتم في هاذا الموقع مثقفين او أجد منكم مختص في الإدمان يقدر يساعدني انتظر بفارغ الصبر 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اماني معك كل الحق انت تستحقين حياه أفضل. هل يتعالج زوجك من إدمانه؟ لا بد ان تحمي نفسك. يبدو لي من الأفضل ان يلتحق بمركز معالجة حتى يشفى، وفي هذا الوقت يمكن ان تنتظريه وتحكمي على علاقتك معه بعد خروجه. بهذه الطريقة تحمين نفسك من أذيته وتقدمين له أفضل خدمة بعلاجه. ما موقف أهله، هل يعلمون بادمانه؟ ربما يستطيعون مساعدتك في علاجه. اذا رفض او فشل في المعالجة بعد كل المحاولات، فلا باس من تركه حيث ان حياتك ستتحول الى جحيم مع تطور إدمانه. قد تفضلين استشارة طبيب عن الطريقة المثلى لعلاجه حسب الحاله التي وصل اليها. لا تيأسي، أعطه فرصة ليتخلص من إدمانه ومن ثم خذي قرارك، وتذكري انك مهما تحبينه فسلامتك وسعادتك تأتي اولا، اذا اختار الادمان رغم كل محاولاتك، فلك ان تختاري حياة أفضل لنفسك ولن تلومي نفسك حيث انك حاولت معه واعطيتيه فرصة.

قبل 10 شهر

نصيحه اتركيه ولا تصبري على حياة الغلط ولا تصبري على حياة الاهانة ولا تصبري على شخص مدمن ما عنده مسؤولية تركيه نصيحه

قبل 10 شهر

هذ شخص مدمن والادمان ممكن يوصل الانسان لمراحل متقدمة من التخلف ممكن يجيبلك رجال حق البيت عشان جرعة مخدرات ممكن يقتل ممكن يقتلك انتي ممكن يقتل احد عياله المخدرات تخلي الانسان عبد لها لذلك وهذا الموضوع بالذات مافيه صبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه