السؤال

قبل 8 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

شقيق زوجتي مدمن

شقيق زوجتي مدمن

حبيت بنت من 9 سنين بطريقة خرافية ولما جيت اطلبها حكتلي انه اخوها مقبوض عليه بتهمة مخدرات ادمان وتجارة مدة 14 سنين ، واهلي بالبداية رفضوا حاربت مشانها واقنعتهم ... هي كتير محترمة واهلها كلهم الا اخوها هاد هلاء قرب اخوها يطلع من السجن واحنا تزوجنا وصار عنا ولد عمره 7 سنين وبنت عمرها 4 سنين وهي مشتاقه لاخوها ولفكرة يشوف ولادها وانا ما بدي اعرفه ولا يعرف ولادي ولا يدخل بيتي ... مع العلم بقوله انه تاب ... كيف اوصللها الفكرة هي حرة تشوفه عند اهلها لحالها لكن ما بدي ولاده ابدا يعرفوه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اطرح عليها فكرة لقاء اخيها اولا من دون اولادكم حتى تتاكد انه مناسبا ليتعرف عليه الاولاد واطلب منها التريث وتكون المسؤولية عليها وبذلك ستجعلها هي تفكر ويبدو كانه القرار قرارها بتاخير التعارف ويفضل ان تبقى العلاقات رسمية بينها وبين اخيها لانك وقتها اقنعت اهلك حتى لا تفتح عليكم باب مشاكل جديدة،،،وحتى لو تاب ،،،تاب لنفسه. ،،وحتى لا يطرح الموضوع ويتكرر في البيت اكثر،،الباب اللي تجيك منه الريح سده واستريح

اعرض عليها مخاوفك من لقاء اولادكما باخيها فمن حقك ان تخاف عليهم وتحرص على معرفة من يلتقون به. صارحها بانك لا تمانع رؤيتها لأخيها فهذا حقها لكنك تخاف من حاله بعد السجن وترى ان تتريث في لقائه باولادك. راقب الامر واذا رايت ان الرجل تاب فكر في الامر وتذكر ان الله غفور رحيم وان الرجل دفع ثمن غلطته غاليا. قد ترى ان من المناسب ان تزوروه جميعا بعد خروجه للسلام عليه وتتفق معها ان تتريثوا في جمعه بالأولاد او ان تحصروا لقائهم به في وجودكما.

قبل 8 شهر

الله يغفر للتائب اذا تاب وانت لا تستطيع رؤية خال اولادك قبل التحكم عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه