السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

مراهق و اتعاطى المخدرات

 اتعس انسان على وجه الارض انا مشكلتي تتمثل في : انني لطيف وجميل و محبوب لذال _تعرضت للتحرش في الصغر والى الضرب و الشتم بطريقة مستمرة _والان انا في سن المراهقة توجهت لتناول المخدرات فتم طردي من المدرسة وبعد ذالك تم طردي من قبل فريقي لكرة القدم و امي مريضة الان فما الحل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابدأ بمعالجة الإدمان حالا وقبل أي شيء اخر، اقصد مصحة للتخلص من الإدمان نهائيا، اطلب من اهلك او احد المقربين منك ان يساعدوك في الحصول على علاج. بعد ذلك اعد ترتيب حياتك وبناءها واهتم بوالدتك.

9 شهر

mrc


قبل 5 شهر

أحسن اختيار أصدقائك و تجنب السيئين منهم و أخلص في طاعة ربك. والله ولي التوفيق.

قبل 9 شهر

الدعم والتحفيز من الاقارب والاصدقاء يساعد على الإقلاع عن المخدارات أخبر أكبر عدد ممكن من الأشخاص المقربين إليك ما تستطيع. عادة سيكونون داعمين جداً لفكرة التزامك لتحسين نفسك وتعزيز شخصيتك. هذه يمكن أن تكون بمثابة حافز كبير فانت لا تثبت فقط لنفسك أن لديك قوة الإرادة والشجاعة لتحقيق هدفك، ولكن أيضا لأولئك الذين عليك مواجهتهم في كثير من الأحيان. بالنسبة للبعض ، فان الخجل من الفشل في الوصول إلى أهدافهم امام العائلة والاقارب والاصدقاء يكون الدافع الذي يحتاجونه لتحقيق النجاح.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه